رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل الصفارة الحلقة 7 .. أحمد أمين يتحول إلى بلطجي ويعود لنقطة البداية

مسلسل الصفارة الحلقة 7
مسلسل الصفارة الحلقة 7

عرضت الحلقة السابعة من مسلسل الصفارةالكثير منالأحداث الشيقة، أولها قرار شفيق الي يقوم بدوره الفنان أحمد أمين بالزواج من شيرين التي تقوم بدورها الفنانة آية سماحة، وتم الاتفاق بينهم على أن يكون حفل الزفاف في اليوم التالي.

وقرر شفيق في الحلقة السابعة من مسلسل الصفارةأن يعيد الصفارة لصاحبها، بعد اختياره الحياة التي يؤد أن يعيشها، ولكن ابنه يغير له كل شئ ويقوم بوضع الصفارة في فمه وهو نائم، ليعود لنقطة البداية من جديد ويبدأ شفيق مغامرة جديدة ولكن وهو في شخصية بلطجي .

مسلسل الصفارة الحلقة 7
مسلسل الصفارة الحلقة 7

الحلقة السابعة من مسلسل الصفارة

إعلن الفنان طه الدسوقي عن انتهاء تصوير مسلسل الصفارة، الذي يتم عرضه فى موسم رمضان2023، من خلال نشره لصورة لفريق عمل مسلسل الصفارة في نهاية التصوير،

عبر صفحته على الفيسبوك وكتب عليها قائلًا: فركش مسلسل الصفارة.. يارب يكملها بالخير ويعجبكم المسلسل، شكرًا لكل الناس الجميلة دي واحد واحد، وحابب اشكر بشكل خاص أخويا الكبير وأستاذي أحمد أمين، والمخرج اللي دايما مطمني علاء إسماعيل و الكتاب الشاطرين أوي سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، واللي ورا شكل الشخصيات اللي شوفتوها وهتشوفوها ستايلست عبير البدراوي والماكيير أحمد مصطفى والكوافير سالم معروف.

مسلسل "الصفارة" من بطولة الفنان أحمد أمين، إنعام سالوسة وطه الدسوقي وسامية الطرابلسي، محمود البزاوي، آية سماحة.

والمسلسل من إخراج علاء إسماعيل، و تأليف سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، ومن إنتاج MediaHub - سعدي جوهر.

مسلسل الصفارة الحلقة 7
مسلسل الصفارة الحلقة 7

مسلسل الصفارة

والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والكوميديا، حول مرشد سياحي ويقوم بالدور الفنان أحمد أمين، ويسرق صافرة أثرية من سيوة ترجع للملك توت ليعود من خلالها بالزمن 3 دقائق ليغير بهم ما يشاء، ويعود مرة أخري بعدها للحاضر ليكتشف ما سيجرى بعد الصفارة، وتقع الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد أمين في العديد من المفاجأت الغير متوقعة بسبب تلك الصفارة، ليعيش الجمهور معه مغامرة كوميدية من طراز فريد .

اقرأ أيضًا :

الحلقة السادسة من مسلسل الصفارة.. أحمد أمين يواجه المتاعب بسبب أبنائه

هشام عباس عن تتر مسلسل الصفارة: الاغنية هتكون شبة مسلسل حمادة عزو

بعد اختيارها لمشاركتها في مسلسل الصفارة.. ماريا أسامة: اختيار المخرجين ليا كان حاجة كبيرة

تم نسخ الرابط