رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل ستهم الحلقة السابعة.. روجينا تحلق شعرها بعد مقتل ابنها

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

تصدر مسلسل ستهمالتريند على مواقع التواصل الاجتماعي،بدورها الفنانة روجينا بعد أن صدمه لودر أمام عينيها، لتنهار ستهم في مشهد مؤثر وتبدع روجينا في هذا المشهد، فتبدوا انفعالاتها واقعية توجع القلوب، لتخرج من شخصيتها تمامًا وتتعمق في معاناة ستهمبعد وفاة ابنها .

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

الحلقة السابعة من مسلسل ستهم

وضع المخرج رؤوف عبد العزيز بصمة إخراجية رائعة وفريدة، من خلال توظيف الكادرات والموسيقي التصويرية في شكل ابداعي يتماشي مع سياق الحدث الدرامي، بالإضافة لمشهد الألم والفراق والوجع والصراخ التي تقوم به الأم ستهم بسبب حزنها الشديد على ابنها ومنظر المقابر كلها مناظر عبرت عن الحدث بشكل مختلف ومتميز، وحرص المخرج على التصوير في المواقع الحقيقة وحسن اختيار أماكن التصوير .

وفي نهاية الحلقة السابعة من مسلسل ستهم، تذهب ستهمالتي تقوم بدورها الفنانة روجينا، إلي حلاق القرية، وتقوم بحلق شعرها كاملًا «على الزيرو»، حتىيقوم المخرج بوضع حيرة آخري أمام المشاهدين ويجعلهم ينتظرون ماذا سوف تفعل ستهم في الحلقة القادمة.

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

مسلسل ستهم

مسلسل ستهم من بطولة الفنانة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وشيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجربة ظهور له في الدراما.

والمسلسل من إنتاج شركة كودكس codex، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت إخراج المخرج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا:

روجينا لـ«بصراحة»: ربنا حباني إني أعمل حاجة للمرأة وأدافع عنها في «ستهم».. والعمل بمثابة تكريم ليها

بعد الحلقة السابعة.. ستهم تتربع على عرش توتير والأكثر بحثا على فيسبوك

مسلسل ستهم الحلقة 6.. استيلاء رماح على منزل شقيقته وخطر يهدد حياة ابن روجينا

تم نسخ الرابط