رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الهرشة السابعة الحلقة 7.. تدهور العلاقة بين نادين وآدم وشريف عنده بنت مراهقة

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 7
مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 7

تصدرمسلسل الهرشة السابعةالحلقة7، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي،وشهدت الحلقة 7 من مسلسل الهرشة السابعة، تدهور كبير في علاقة نادين وآدم وظهور ابنه مراهقة لشريف فجأة.

بدأت الحلقة الـ7 من مسلس الهرشة السابعة الحلقة 7بمفاجأة قوية جدًا لشريف الذي تفأجئ أنه أب لفتاة مراهقة تدعي جوليا وتبلغ من العمر 16 عامًا، وتكون هذه الفتاة ابنته من علاقة سابقة مع أجنبية.

الحلقة الـ 7 من مسلسل الهرشة السابعة
الحلقة الـ 7 من مسلسل الهرشة السابعة

وفي الفترة الماضية كانت جوليا تحاول أن تتواصل مع شريف كثيرًا ولكنه كان يرفض كل محاولاتها، ولكن في الحلقة الـ7 من مسلسل الهرشة السابعة قامت جوليا بإرسال فيديو تحكي فيه لشريف أنه والدها التي كانت تبحث عنه من سنوات كثيرة، وأنها اخيرًا توصلت لمعرفة اسمه، وشريف تسود عليه حالة من الصدمة والذهول .

الحلقة الـ7 من مسلسل الهرشة السابعة

وفي جانب آخر تتدهور العلاقة بين نادين وآدم بسبب رفضه عملها، ولكن نادين تحاول أن تبحث عن فرصة لها، وتقوم أيضًابالبحث عن مدرسة متميزة لتوأمها.

وفي ظل انشغال نادين بخلافاتها مع آدم وأنها تمر بحالة من الملل الزوجي، آدم يتعرف في مشروعه على فتاة جديدة تساعده في عمل المشروع، ويقوم بالتقرب منها.

مسلسل الهرشة السابعة من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، حنان سليمان،أحمد كمال، وإخراج كريم الشناوي.

مسلسل الهرشة السابعة

وتدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة حول قصة حب دامت لأعوام بين آدم ونادين، ويتزوجان ولكن بمرور الوقت، يشعران بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتوأمان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما حتي يتغلبان على تحديات الحياة.

مسلسل الهرشة السابعة يعتبر واحد من أكثر مسلسلات رمضان 2023 ، طلباً وتوقعاً بنجاحه، وذلك بسبب قصته الرائعة المقتبسة، ونجوم وأبطال مسلسل الهرشة السابعة، وعلى رأسهم الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد شاهين، والعديد من الفنانين المشاركين في العمل.

اقرأ أيضًا:

يلا نشوف هنستريح ولا لأ.. علي قاسم يعرض المساكنة من أسما جلال في الحلقة 2 بمسلسل الهرشة السابعة

مسار إجبارى.. يطرح "كلمة" تتر مسلسل "الهرشة السابعة"

عمرو أديب عن مسلسل الهرشة السابعة: قضية محورية مش قادر اتجاهل أي تفصيلة فيه

تم نسخ الرابط