رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تحذير الطبيب.. محمود الخطيب ممنوع من حضور مباراة الأهلي والهلال السوداني

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حذر الطبيب المشرف على علاج الكابتنمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من التعرض لأي ضغوطات أو بذل أي جهد في الفترة الحالية ومنعه من الذهاب إلى موزارة الفريق في مباراة القدامة ضد نادي الهلال السوداني في مباراته الختامية في الجولة الحاسمة للصعودوبالأخص بعد تعرض محمود الخطيبلوعكة صحية شديدة منعته من الذهاب إلى عزاء والد زوجة حسين الشحات.

محمود الخطيب

وأصدر النادي الأهلي بيان اليوم يكشف فيه عن تطورات الحالة الصحية لرئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، أوضح فيه تعرض رئيس النادي الأهلي لأزمة صحية مفاجئة مما تسبب في تأجيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط والذي كان من المقرر انعقاده أمس الثلاثاء، ومنعه أيضاً من المشاركة في تشييع جثمان والد زوج حسين الشحات لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والذي توفى أمس.

الجدير بالذكر هو إعتياد رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب على الاجتماع بلاعيبة النادي قبل المباريات المهمة في الجولات الحاسمة في الصعود لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتحفيزيهم على تخطي عقبة تلك المباريات الصعبة بأفضل نتيجة وإظهار روح الفانلة الحمراء وشخصية النادي وتحقيق البطولات تحت إدارة رئيس النادي كابتن محمود الخطيب.

مرض الخطيب

وفي وقت سابق مساء اليوم كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جديدة حول صحة رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب موكداً أن محمود الخطيب أصيب بفيروس كورونا المستجد وهو حالياً يتلقى العلاج في منزله برفقة الأطباء، مشيراً إلى أن رئيس النادي الأهلي غير قادر على الحركة أو الكلام وهو في حالة فقد وعي دون طعام أو شرابولا يوجد تواصل بينه وبين أعضاء مجلس إدارة الأهلي”.

أقرا أيضاً

لازم تقود ثورة تصحيح.. نجم الأهلي السابق يوجه رسالة نارية لـ محمود الخطيبالخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ ولجنة التخطيط قبل مواجهة الأهلي والهلال السوداني
تم نسخ الرابط