رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الفن مش حرام واللي يضرب مراته مش راجل».. ماجد المصري يثير الجدل بتصريحات جريئة

ماجد المصري
ماجد المصري

ظهر الفنان ماجد المصريفي حوار تلفزيونيوصرح عدة تصريحات خاصة به، سواء كانت تتعلق بدراسته أوبالفن والفنانين أو غيرها، وأكد في حواره التلفزيوني أن درسته في الأزهر كانت مفيدة جدًا وغيرت في حياته وشخصيته كثيرًا، وساعدته على تشكيل عائلته وشخصيتهوقوت علاقته بالدين.

وقال الفنان ماجد المصري،إنه حفظ أجزاء كبيرة من القرآن الكريم والأحاديث وأيضًا الفقه،وعلى الرغم من دراسته في الأزهر ألا أنه لا يري أن الفن حرام، ويجب أن يكون الفن راقيًا وليس به أي إيحاءات لأنه يدخل المنازل.

ماجد المصري
ماجد المصري

ماجد المصري

وأوضح المصري، أن دراسة الأزهر منعت الفنان ماجد المصري من فعل أي شئ، ومطلبش مني حاجة غريبة"، لافتًا إلىأنه حزين مقرا بأنه حزين على مشاركته في فيلم "فرقة بنات وبس".

شكر ماجد المصري في مواهب هيفاء وهبي، وقال عنها: هيفاء من مواليد برج الحوت ولديها شخصية في الفن مختلفة وهي صاحبة مواهب متعددة، لأنها لديها القدرة على الغناء والتمثيل أيضًا.

وأشاد الفنان ماجد المصري بدور النجمة هيفاء وهبي في فيلم دكان شحاتة، هيفاء وهبي ليست مطربة فقط بل أيضًا هي تلعب الاستعراض.

وتحدث الفنان ماجد المصري في تصريحاته عن فارق السن بينه وبين زوجته، قائلًا: «يجب أن يكون هناك تفاهم بين الزوجين وأن يكون الزوج مدرك لفارق السن».

وتحدث عن زوجته وقال: وافقت زوجتي على فرق السن بيننا، هي حبت عقليتي واحنا الاتنين كنا محتاجين لبعض، وزاوجنا كان ليسله علاقة أطلاقًا بفارق السن، لكن قدر واختيار من الله .

وتحدث أيضًا عن ضرب الزوج لزوجته، قائلًا: «أنا مستحيل اصرب مراتي في أي وقت، إذ لم يكن الضرب في يوم من الأيام هو الحل، وأضاف: «ديني ولا رجولتي تسمحلي إني أعمل كده».

اقرأ أيضًا:

ماجد المصري: أنا دارس في الأزهر وحافظ أجزاء كتير من القرآن والأحاديث ومقتنع إن الفن مش حرام

ماجد المصري: هيفاء وهبي فنانة متعددة ودورها في "دكان شحاتة" رهيب

ماجد المصري: مسلسل "بابلو" قصتي وأخذت فلوس ومتكتبش أسمي

تم نسخ الرابط