رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023.. ملخص الحلقة السادسة من مسلسل بابا المجال بعد تصدرها الترند

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أحداث الحلقة السادسة من مسلسل " بابا المجال" ببطولة النجم مصطفى شعبان، فور عرضها على القنوات الفضائية ومنصة "شاهد"، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تصددر الترند على محركات البحث وخاصةً " جوجل".

وسيعرض لكم موقع " بصراحة"، ملخص الحلقة السادسة من مسلسل " بابا المجال" بعد تصدرها الترند على محرك البحث العالمي “ جوجل”:

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل " بابا المجال" في مواصلة لأحداث الحلقة الخامسة التي انتهت عليها، حيث تستمر الأحداث الشيقة والمثيرة، التي جعلتها تتصدر الترند .

مقابلة الأب والابن

وذهبت " زهيرة" التي تجسدها الفنانة الكبيرة سوسن بدر إلى والد " زين" والذي يدعى " زكريا الديب" الذي يجسده الفنان القدير رياض الخولي، لكي تخبره بأن وجود ابنه زين وأنه ما زال على قيد الحياة، لكي تحاول انقاذ ابنها من السجن والإفراج عنه من الأحكام المنصوبة له زورًا بسبب شبهة اسمه وإنقاذه من حكم الإعدام.

وعندما ذهبت زهيرة لـ " زكريا الديب" كان وقتها يقوم بتفريق الورث على عائلته وعندما رأى زهيرة قام بتقطيع العقود، وأخذ زهيرة وذهبوا لزين في النيابة . وانتهت الحلقة السادسة برؤية زين لوالده زكريا الديب بعد انتهائه من التحقيق معه في القضية وحدث حالة من الذهول الكبير بين الطرفين .

الحلقة الخامسة من المسلسل

وشهد الحلقة العديد من الأحداث، والتي منها كشف زهيرة والتي تجسدها الفنانة الكبيرة سوسن بدر، لم يتوقعه الجمهور ومتابعي المسلسل، وهو عندما ذهبت إلى المستشفى لزياة ابنها" زين" الذي يقوم بتجسيده الفنان مصطفى شعبان، حيث قامت باخباره بأن والده ما زال على قيد الحياة ولم يتوفى .

هروب زهيرة بابنها

وأوضحت زهيرة له، إنها هربت أخذته وهربت بعيد عن والده لأنه كان يعمل في الآثار وبسبب تلك الموال الحرام التي كان يكسبها، حيث أن كان يموت لها العديد من أطفالها التي كانت تقوم بولادتهم، حيث قررت بسبب ذلك أن تأخذه وتهرب به بعيدًا وتغير اسمه إلى " زين" ، ولم تكتفي بذلك فقط بل قامت بتغير اسم والده إلى " زين منصور الليل " حتي لا يستطيع والده الوصول إليه، وكان سبب الاعتراف بذلك السر الكبير هو تورط ابنها " زين" بسبب اسمه في تورطه في جرائم القتل المتهم بها.

وعندما علم الضابط بهذا السر، أخبرهم بأن هذا لا يفيد بأي شئ في القضية وسوف يُعرض "زين" على المحكمة غدًا .

تم نسخ الرابط