رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أزمات"الإكس لانس" مستمرة.. محمد سعد يتعدى لفظيا على طاقم العمل.. وأول رد من المخرج

شهد مسلسل «الإكس لانس» قبل بداية عرضه في موسم رمضان 2023، العديد من الأزمات، كان بدايتها اعتذار المخرج محمود كامل عن العمل، قبل بداية عرض العمل بشهرين، بسبب اختلاف في وجهات النظر مع الفنان محمد سعد، ولكن أنقذ الموقف وأخرجه إبرام نشأت.

أزمات مسلسل الإكس لانس

كما تسبب البوستر الرسمي للمسلسل، مشكلة على السوشيال ميديا، حيث ظهر الفنان محمد سعد، وهو يعتلي رأس الملك رمسيس الثاني، واعتبر علماء الآثار أن هذا البوستر إهانة للتاريخ المصري، وبناءَ عليه قام منتج العمل ممدوح شاهين بتعديل البوستر الرسمي للمسلسل .

فيديو مسرب لمحمد سعد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القلية الماضية، فيديو مسرب من كواليس مسلسل «الإكس لانس» بطولة الفنان محمد سعد، ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وظهر صوت الفنان محمد سعد في الفيديو المسرب وهو غاضب بشدة، ويقول :"ده ايه ده.. ده انتو اوفر.. ده انتو فشله... اللي مش عجبه كلمة يقول.. في حد مش عجبوا حاجة".

وتسبب الفيديو حالة من الجدل على السوشيال ميديا، وانتقد النشطاء تصرف الفنان محمد سعد بسبب هذه الألفاظ الغير لائقة، ورد الفنان محمد سعد على انتقادات النشطاء له بعد هذا الفيديو، موضحا أن هذا الحديث كان موجها لكرو الإنتاج وليس مخرج العمل.

رد المخرج على مقطع الفيديو المسرب

قال إبرام نشأت، مخرج مسلسل الحاج إكس لانس، إن محمد سعد كان منفعلًا على طاقم الإنتاج وليس هو أو الممثلين.

ودافع إبرام عن سعد، مؤكدًا أنه يتعامل معهم بكل احترام وتقدير وهو من رشحه لإخراج العمل، موضحا أن التصوير في منطقة الحرفيين المزدحمة هو سبب انفعال محمد سعد.

مسلسل «إكس لانس» تدور قصته، في إطار كوميدي، حول عائلة محمد سعد وحكاياتهم الطريفة، ويظهر في العمل وزوجته الفنانة شيرين، ونجلته الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ«ويزو»، والتي ظهرت ضمن أحداث العمل زوجة إبرام سمير، ويتمنى سعد وكل «كرو» المسلسل أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

تم نسخ الرابط