رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وظائف خالية في محافظة القاهرة.. تعرف على شروط وطريقة التقديم

وظائف خالية
وظائف خالية

دائما ما يبحث عدد كبير من الشباب عن وظائف خالية في شتي المجالات، لذلك تقوم محافظة القاهرة من وقت لآخر بالإعلان عن وظائف شاغرة، وأعلنت اليوم عن عدد مختلف من الوظائف الشاغرة التي تقع ضمن المجموعة التخصصية .

وظائف خالية

أوضحت بوابة الوظائف الحكومية جميع التفاصيل المتعلقة حول وظائف خالية في محافظة القاهرة وهي وظيفة سكرتير حي وتكون هذه الوظيفة في رئاسة ديوان عام الحي، ومن خصائصها الاشتراك فـي رسم السياسة العامة لأجهزة الحي والإشراف على الأجهزة المالية والإدارية، ويتطلب من يريد هذه الوظيفة أن يعمل للتوجيه العام من الرئاسات العليا، ومراجعة مشروع الموازنة بالحي قبل عرضها على رئيس الحي والاشتراك في المؤتمرات واللجان المتعلقة بالحي، وبحث مشاكل ومطالب الجماهير، ووضع الحلول المناسبة لها، ويتولى أمانة المجلـس التنفيذي للحي، ومتابعة تنفيذ القرارات والتوصيات التي يصدرها المجلس.

يتطلب أن يكون المتقدم مجتاز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظائف القيادية طبقًا للقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

يتتطلب من المتقدم لوظيفة سكرتير حي أن يكون تم قضاء مدة مقدارها يصل إلى عام على الأقل في المستوى الوظيفي الأول ( أ ) أو قضــاء مـــدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعــــة عمـــل الوظيفـــــة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة.

شروط وظائف محافظة القاهرة

يجب أن يكون حاصلًا على مؤهل دراسي يتوافق مع طبيعة وظروف العمل.

مطلوب عدد من الأوراق والمستندات للتقديم للوظائف الشاغرة بمحافظة القاهرة:

1 - تقديم الأصل من بيان الحالة الوظيفية ومرفق معه عدد (2) نسخة.

2- عدد (3) صور شخصية ويجب أن تكون حديثة مقاس 4*6

3- يجب أن يقدم المتقدم للوظيفة كافة الإنجازات، ومقترحات التطوير للوظيفة المتقدم لها طبقًا لما ورد بالقرار رقم 95 لسنة 2017، القدرات العلمية والعملية له، المعرفة بعلوم الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية.

طريقة التقديم لوظائف محافظة القاهرة

يمكن للراغبين فى التقديم للوظائف الشاغرة بمحافظة القاهرة بتقديم الأوراق والمستندات السابقة إلى الإدارة المركزية لشئون العاملين بمحافظة القاهرة بعابدين، الأمانة الفنية باللجنة الدائمة للوظائف القيادية.

تم نسخ الرابط