رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسلات رمضان 2023.. تسريب الحلقة 7 من مسلسل ضرب نار

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

فوجئ صناع مسلسل ضرب نار في الساعات الأخيرة بـ تسريب الحلقة السابعة من مسلسل ضرب نار بالتزامن مع عرض الحلقة السادسة عبر فضائية «أون أي»، وذلك قبل يوم من عرضها، حيث تداول رواد مواقع مقاطع فيديو تحتوي على مشاهد من الحلقة السابعة.

الحلقة السابعة من مسلسل ضرب نار

ويعدمسلسل«ضرب نار»من أبرز المسلسلات الرمضانية التي تتصدر الترند منذ بداية الشهر المبارك، والتي تعرض حاليًاعلى القنوات الفضائية المختلفة والمنصات الإلكترونيةحيث تصدرت الترند قبل عرضها فيالموسم الرمضاني 2023 ،وما زالت في مواصلة لتصدرها الترند منذ عرض الحلقة الأولي في بداية الموسم الرمضاني2023.

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

ويعرض مسلسل «ضرب نار»في تمام الساعة 10 مساءًا بينما تأتي الإعادة الثانية في تمام الساعة 9 صباحًا. ويعرض المسلسل عبر قنوات on tv المختلفة، في تمام الساعة 11:15 مساءًا، ويتم الإعادة الأولى في تمام الساعة 7 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1 صباحًا . ويتم عرض مسلسل " ضرب نار" على المنصة الإلكترونية بالتزامن مع عرض الحلقة لأول مرة على شاشة التلفاز .

أبطالالمسلسل

ويشارك في العمل الفني " ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن المتميزين، أبرزهم الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، إيمان السيد وبدرية طلبة وغيرهم، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري .

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

وتجسد ياسمين عبد العزيز شخصية مهرة أبو الليل فتاة مقيمة بشبرا برفقة أشقاءها الأثنينوتعمل في أحد المصانع من أجل الإنفاق على أشقاءها ولكنها تتعرض لمحاولة تحرش من مدير المصنع، وهنا تقرر مهرة أن تفضحه أمام الجميع، وبعد ذلك يهددها بأنها ستترك المصنع، ولكن يتدخل زيدان _ ماجد المصري، أكبر رجل أعمال بالمنطقة، ويقرر عودة مهرة لمحل عملها، كما يتوعد للعترة مدير المصنع.

أقرا أيضاً

مواعيد وقنوات عرض مسلسل ضرب نار خلال الموسم الرمضاني 2023

مسلسل ضرب نار الحلقة 5 .. مهرة تدخل فى طريق مسدود بعد حادثة شقيقتها
تم نسخ الرابط