رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ارجعي ياروح قلبي».. أب يناشد ابنته المتغيبة بالعودة إلى منزلها مرة آخرى بمحافظة البحيرة :ارجعي علشان أنت وحشتيني والله العظيم وبوعدك إني مش هعمل لك حاجة

الطالبتان المتغيبتان بالبحيرة
الطالبتان المتغيبتان بالبحيرة

“ ارجعي ياروحي قلبي والله ماهزعلك تاني” بهذه الكلمات المؤثرة ناشد أبابنته مريم المتغيبه منذ 25 يوم في ظروف غامض برفقة صديقتها مطالبها بسرعة العودة إلى البيت مرة آخرى بمركز كوم حمادة محافظة البحيرة.

أب يناشد ابنتهبالعودة لمنزلها بعد تغيبها 25 يوم

وقالوالد مريم المتغيبة ويدعى «مصطفى عبيد القاضي» بكوم حمادة في رسالة نشرها عبر صفحته بموقع فيسبوك “يا مريم ارجعي بقى.. يا مريم أنا قلبي واجعني من بعدك عني يا حبيبتي.. أنا مش عامل لك أي حاجة والله.. بس ارجعي لحضن بابا يا قلب بابا.. والله أنا تعبان.. والله ما هعمل لك حاجة.. بس ارجعيلي يا حبيبة قلبي.. أنا بابا اللي بكلمك يا حبيبتي.. ارجعي يا روح قلبي.. أنت وحشتيني يا حبيبتي .. وبوعدك إني مش هعمل لك حاجة .. بس ارجعي علشان أنت وحشتيني والله العظيم".

تغيب طالبتان بالصف محافظة البحيرة

والجدير بالذكر هو تغيب الطالبتان في الصف الثالث الإعداديمريم وصديقتها إيمان منذ مايقرب من 25 يوم، وهما مقيمتان في مركز كوم حمادة محافظة البحيرة،وخرجتا منذ العاشرة صباح الأربعاء قبل الماضي ذهابًا إلى درس خصوصي، وحتى الآن وبعد مرور ما يزيد عن عشرة أيام لم تعُد مريم ولا إيمان، ويواصل الأهل البحث عنهما في كل مكان، وتم تحرير محضربرقم 2023/1760 بمركز شرطة كوم حمادة.

استغاثة والد مريم المتغيبة منذ 25 يوم

وسادت حالة من التعاطف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أخذ البعض بمشاركة صور الطالبتان مطالبين من الجميع بالسرعة البحث عنهم ومساعدتهم بالعودة إلى منزل والدهم، وناشد والد مريم المتغيبة الناس قائلاً “مَن يتعرف عليهما، أو لديه أية معلومات الاتصال على الأرقام الآتية: ٠١٠١٧٢٩٨٦٧ – ٠١٠١٦٩٧٠١٥١

تم نسخ الرابط