رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد وقنوات عرض مسلسل بابا المجال خلال الموسم الرمضاني 2023

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

يعد مسلسل " بابا المجال " من المسلسلات التي كان ينتظرها الجمهور قبل عرضها في الموسم الرمضاني 2023، حيث تصدر الترند لأول مرة منذ بداية عرض الإعلانات الترويجية له، على محركات البحث المختلفة وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتصدر بعدها الترند عدة مرات منذ بداية طرحه في بداية الموسم الرمضاني 2023.

وسيعرض لكم موقع “ بصراحة” المواعيد والقنوات الناقلة لعرض مسلسل “ بابا المجال “، الذي يشارك في المارثون الرمضاني 2023:

ويعرض مسلسل بابا المجال ببطولة النجم مصطفى شعبان على القنوات الفضائية، حيث يتم عرضه على 4قنوات فضائيةوالتي سيتم عرضهم كالتالي :

ويعرض مسلسل " بابا المجال" عبر شاشة قنوات " النهار" والنهار دراما خلال شهر رمضان الجاري 2023.

ويعرض على قناة النهار في تمام الساعة 10 مساءًا ويتم إعادته في تمام الساعة 2 صباحًا، ويتم إعادته للمرة الثالثة الساعة الـ 9 صباحًا .

ويعرض مسلسل بابا المجال على قناة النهار دراما في تمام الساعة 11 مساءًا، ويتم إعادة الثانية له في تمام الساعة 4 صباحًا، ويتم الإعادة الثالثة للمسلسل في تمام الساعة الـ8 صباحًا .

الحلقة الخامسة من مسلسل " بابا المجال"

وشهدت أحداث الحلقة بعض الأحداث الشيقة التي جعلت المسلسل يتصدر الترند خلال الساعات الماضية الأخيرة.

وشهد الحلقة العديد من الأحداث، والتي منها كشف زهيرة والتي تجسدها الفنانة الكبيرة سوسن بدر، لم يتوقعه الجمهور ومتابعي المسلسل، وهو عندما ذهبت إلى المستشفى لزياة ابنها" زين" الذي يقوم بتجسيده الفنان مصطفى شعبان، حيث قامت باخباره بأن والده ما زال على قيد الحياة ولم يتوفى .

وأوضحت زهيرة له، إنها هربت أخذته وهربت بعيد عن والده لأنه كان يعمل في الآثار وبسبب تلك الموال الحرام التي كان يكسبها، حيث أن كان يموت لها العديد من أطفالها التي كانت تقوم بولادتهم، حيث قررت بسبب ذلك أن تأخذه وتهرب به بعيدًا وتغير اسمه إلى " زين" ، ولم تكتفي بذلك فقط بل قامت بتغير اسم والده إلى " زين منصور الليل " حتي لا يستطيع والده الوصول إليه، وكان سبب الاعتراف بذلك السر الكبير هو تورط ابنها " زين" بسبب اسمه في تورطه في جرائم القتل المتهم بها. وعندما علم الضابط بهذا السر، أخبرهم بأن هذا لا يفيد بأي شئ في القضية وسوف يُعرض "زين" على المحكمة غدًا .

قصة مسلسل “بابا المجال “

وتدور قصة بابا المجال"، في إطار درامي إجتماعي أكشن، حول شاب يدعي “ زين “ والذييعمل في التجارة بمهارة فائقة مما جعلهم يسموه " بابا المجال"، ويتناول المسلسل صراعات تجار قطع غيار السيارات واستخدامها كغطاء للأعمال الغير مشروعة، حيث أن يجسد الفنان مصطفي شعبان دور تاجر قطع غيار السيارات، حيث أنه بدأ العمل بتلك المهنة منذ صغره حتى أصبح من أقوى تجار منطقته، الذي يجعلة يدخل في صراعات ومواجهات ومشاكل كبيرة، كما أنه يستغل تجارة قطع الغيار للتجارة للعمل في الأثار ، ويتعرض بطل المسلسل إلى العديد من الاتهامات والجرائم التي لم يقم بارتكابها بسبب اسمه المشبوه، والذي لم يكن اسمه الأصلي.

أبطال مسلسل “ بابا المجال”

ويشارك في بطولة مسلسل " بابا المجال"، بجانب الفنان "مصطفى شعبان"،الفنان الفنانة الكبيرة سوسن بدر، باسم سمره، نسرين أمين، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان وغيرهم .

تم نسخ الرابط