رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هشام الجخ يخوض أول تجربة فنية له في مسلسل " سره الباتع " في الموسم الرمضاني المقبل 2023

الشاعر هشام الجخ
الشاعر هشام الجخ

ويخوض الشاعر المعروف هشام الجخ تجربته الأولي له في مجال التمثيل،من خلال مسلسل " سره الباتع" الذي سيشارك في السباق الرمضاني المقبل للمخرج خالد يوسف.

وكشف الجخ على موقعه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، عن مشاركته في السباق الرمضاني بمسلسل سره الباتع من خلال نشر بوستر ترويجي للمسلسل به صورة الشخصية التي يجسدها في المسلسل.

وعلق الجخ على الصورة قائلاً: " يا رب تكون تجربة قيمة.. انتظرونا في رمضان"، مشيرًا إلى أنه سيجسد دور شخصية تدعي “ صابر” ضمن شخصيات وأحداث المسلسل.

مسلسل سره الباتع:

ويدور مسلسل " سره الباتع"، في إطار درامي عصري تاريخي،حيث يدور أحداث المسلسلبين زمنين مختلفين وهما:العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في عام 1798 .

ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 فنانًا، وسيشارك في بطولة العمل الفني الفنان أحمد فهمي بجانب نخبة من نجوم الفنانين الدرجة الأولي، والتي أبرزهم، حنان مطاوع، ريم مصطفي، أحمد السعدني، نجلاء بدر عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، الفنان القدير صلاح عبد الله ، بيومي فؤاد،الفنان الكبير حسين فهمي وهالة فاخر .

أغنية تتر مسلسل “ جعفر العمدة”

وشارك أيضًا الشاعر هشام الجخ، في كتابة تتر أغنية مسلسل" جعفر العمدة" ، والذي يقوم بغناء وتلحين التتر، المطرب " أحمد سعد"،والتي تندرج تحت عنوان " أنا قادر"، كما أنه شارك بالأداء الصوتي،حيث قام الفنان " محمد رمضان"، بالكشف عن تتر مسلسله الجديد" جعفر العمدة"، والذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023.

كلمات أغنية قادر أكمل

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

واديني لسه بتفرج ده سرك أسود وبتهرج

ودنيا مشيها اعراج وأنا صابر

على وشي سمر زنهار

وقلب أخضر لكن صبار

ومهما يطول المشوار أنا قادر

لا عمرى طمعت فاللى معاك

ووقت الشدة كنت وراك

ومش قصدي اني كنت ملاك

لكن شبعان

وفاتح قلبي عالمكشوف

وبعشق موت ومش مكسوف

كلامي دغري ومش ملفوف ولا باهت

أنا صابر وصبري شديد

ومهما بتخلف المواعيد

أنا بضحك عنيد وسعيد .. وأقول هانت

تم نسخ الرابط