رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسالة الإمام الحلقة 5.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل رسالة الإمام ح5
مسلسل رسالة الإمام ح5

ويستمر مسلسل “ رسالة الإمام”، خلال الأيام الماضية في مواصلة تصدره الترند ومحركات البحث المختلفة، وخاصةً محرك البحث “ جوجل”، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لأحداث المسلسل وخاصةً أنه من بطولة الفنان “ خالد النبوي”، حيث أن المسلسل كان من أبرز المسلسلات الرمضانية التي تتصدر الترند قبل عرضها في الموسم الرمضاني 2023، وذلك بعد عرض الإعلانات التي رُويجت عن المسلسل، وتصدرت الحلقة الخامسة من مسلسل “ رسالة الإمام” الترند مؤخرًا بعد عرضها .

وفيما يلي سيعرض لكم موقع “بصراحة “، ملخص الحلقة الخامسة لمسلسل “ رسالة الإمام التي تصدرت الترند على محرك البحث “جوجل”، خلال السطور التالية :

أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل " رسالة الإمام"ببطولة النجم الكبير " خالد النبوي"، دعوة الإمام الشافعي إلى دراسة علم الليث بن سعد وأبى حنيفة وعدم الاكتفاء فقط بعمل الإمام مالك.

وجاء ذلك ردًا على " فتيان" والذي قال له إنه لا هناك داعي لدراسة علم الليث بن سعد طالما يدرسون في مصر علم الإمام مالك، ليرد عليه الشافعي بأن الإمام مالك كان بينه وبين الليث مشاورات عديدة ودراسة علم العلماء ليس تشتيتاً كما كان يقول.

وشهدت الحلقة أحداث سفر وترحال الإمام الشافعي لطلب العلم، وهو ما اغضب ابنته، حيث أنه استطاع ان يرضيها ويسافر .

القنوات الناقلة لمسلسل “رسالة الإمام “

ويعرض مسلسل رسالة الإمام،من خلال 3 قنوات مختلفة، منهم "الحياة"، و"dmc" و"cbc"، بالتزامن مع عرضهعبر منصةwatch itالإلكترونية.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل “رسالة الإمام” ويعرض مسلسل رسالة الإمام عبر شاشة الحياة خلال الموسم الرمضاني الجاري2023 في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد المسلسل مرة أخري على نفس القناة في تمامالساعة 9 صباحًا .

ويعرض مسلسل "رسالة الإمام" عبر شاشة قنوات الـ dmc في تمام الساعة 6:30 مساءًا والإعادة الأولى لـ “ مسلسل رسالة الإمام”في تمام الساعة 6 صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة 11 صباحًا.

ويعرض مسلسل "رسالة الإمام " عبر شاشات قناة cbc، في تمام الساعة 12مساءًا والإعادة في تمام الساعة ال5 فجرًا .

تم نسخ الرابط