رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل رسالة الإمام الحلقة الرابعة.. خالد النبوي يتعرض لصدمة بسبب كتابات الإمام ليث ابن سعد

مسلسل رسالة الإمام الحلقة الرابعة
مسلسل رسالة الإمام الحلقة الرابعة

تصدر مسلسل رسالة الإمام الحلقة الرابعة، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شهدت الحلقة، العديد من الأحداث والتطورات، حيث تعرض الإمام الشافعى الذي يقوم بدوره الفنان خالد النبوى، بعدما عثر على كتابات الإمام ليث ابن سعد والتي كان يسعى لتجميعها لكنه فوجئ بهذه الكتابات محروقة.

مسلسل رسالة الإمام الحلقة الرابعة

وكان الإمام الشافعى في مسلسل رسالة الإمام الحلقة الرابعة، يحرص على السير بين الناس فى الفسطاط، حتي يسمع أحوال الناس التي يبدو عليهم عدم الاستقرار والفقر، ويحدث للفنانة سلمي أبو ضيف التي تقوم بدور هند، وعكة صحية شديدة، وهذا بعد رسالة من حبيبها "رامز أمير" وبعد وفاة زوجها.

مسلسل رسالة الإمام الحلقة الرابعة
مسلسل رسالة الإمام الحلقة الرابعة

ويقوم الإمام الشافعى بزيارة إلى السيدة نفيسة، حتي يتحدث معها عن ما حدث له عند وصوله الفسطاط وهذا في الحلقة الرابعة من مسلسل رسالة الإمام، وإن سبب حزنه الشديد هو العلم وفقدانه كتابات الليث ابن سعد .

الحلقة الرابعة من مسلسل رسالة الإمام

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل رسالة الإمام، ظهور الفنان نضال الشافعى، الذى يتولى قائد الجنود.

مسلسل رسالة الإمام من بطولة الفنان خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، وعدد من ضيوف الشرف.

مسلسل رسالة الإمام الحلقة الرابعة
مسلسل رسالة الإمام الحلقة الرابعة

تدور أحداث مسلسل رسالة الإمام، على مدار 50 عامًا وفي نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، في هذه الفترة كانت مصر تشهد صراعًا على السلطة، بجانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة، وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد ابن إدريس الشافعي" حتي يسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. ويعيد استكشاف حياته وماضيه، ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرًا محمودًا.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2023.. مواعيد عرض مسلسل رسالة الإمام والقنوات الناقلة"رحلة الإمام لمصر".. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل " رسالة الإمام “

تم نسخ الرابط