رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد الفيشاوي بالحلق والسبحة والجمهور: طيب أقلع الحلق ده أنت واقف قدام ربنا

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل بسبب نشره العديد من الصور وهو يقوم بأداة الصلاة بالحلق والوشم.

ونشر أحمد الفيشاوي العديد من الصور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام " وهو يقوم بالدعاء ويمسك السبحة معلقًا عليها : " تصبحوا على خير ".

وإنهال التعليقات ضد الفنان بسبب الحلق الذي يرتديه وهو على سجادة الصلاة وكانت منها: طب ياخي احترم ربنا الي انت واقف بين ايدو و علي الاقل اقلع الحلق مش كده يا فيشاوي والله ربك كبير و غفور و رحيم اها بس مش لدرجه انك تقف بين ايدو و في ودنك حلق ".

وجاء العديد من التعليقات من المتابعين للفنان: " نسيت الحلق في اذنك"، وجاء الاخر ساخرًا: " طب اقلع الحلق ده".

علاقة رانيا يوسف والفيشاوي

علقت النجمة رانيا يوسف، على صورتها مع الفنان أحمد الفيشاوي وما أشيع عن ارتباطها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أنا مش أكبر منه بعمر كبير، وهما 3 أو 4 سنوات فقط"، موضحة أن هذه الصورة من كواليس عمل تشارك معه فيه.

ونفت الفنانة رانيا يوسف، خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، عبر شاشة "القاهرة والناس"، عدم صحة ارتباطها بالفنان احمد الفيشاوي بسبب هذه الصورة، مضيفة: "أنا متخطبتش ليه ولم يحدث.. وده هزار أحمد مش عاتق الكبير والصغير والصورة نوع من دعاية لفيلم".

وأوضحت النجمة رانيا يوسف، أن أحمد الفيشاوي أخ وزميل لي، متابعة: "لو تقدم ليا مش هوافق عليه.. لدي اشتراطات حتى أخوض تجربة الزواج مرة أخرى".

تم نسخ الرابط