رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة الخامسة من «مسلسل ضرب نار» ..سامي يحرق محل خياطة مهرة

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

تبدأ الحلقة الخامسة من مسلسل ضرب نار بأحداث مثيرة، حيث افتكرت ياسمين عبدالعزيز والدها المتوفي، كما تفقدت ملابسه وأشيائه الخاصة ،وذلك بعد قيام أحمد الرفعي بحرق ورشة الخياطة الخاص بوالد مهرة ،لتقدم النصائح لأخيها لولى موضحه له أهمية اجتيازه لاختبارات الثانوية العامة.

مسلسل ضرب نار الحلقة الـ5

وفي جانب أخر من الحلقة الخامسة من مسلسل ضرب نار، ظهر سامي وهو يتحدث مع الدكتور عن أهمية ضرب الأدوية لزيادة المكسب و الربح المادي، وأخبره أن أحد أصدقائه يقوم يبيع الأدوية الغير صالحة للاستخدام، وأنه قام بحرق المحل الخاص به لكي يحتاج إلي العمل معه ، كما حاولت مهرة الاتصال بجابر لكنه لا يرد بسبب انشغاله ،ليعاود الاتصال بها وتكون نائمة لا يمكنها الرد عليه أيضا.

الحلقة الخامسة من مسلسل ضرب نار

قبل نهاية الحلقة الخامسة من مسلسل ضرب نار، أخبرت مها نصار ماجد المصري بحريق محل مهرة، ليرسل أحد العاملين معه لإصلاح ما تسبب فيه الحريق، ولكن ياسمين عبدالعزيز قابلت الموضوع بالرفض، وقام جابر بالذهاب إلي عائلة الديب يهددهم بالسلاح ويخبرهم أنه فعل في أرضهم كما فعلوا في محل مهرة ،وهددهم بالابتعاد عنه.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة الخامسة

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة الخامسة، يوميا في تمام الساعة العاشرة مساء، والإعادة في الساعة الثانية إلا ربع صباح اليوم التالي

اقرأ ايضا

العوضى يعيد أموال ياسمين عبد العزيز ويتمناها لقلبه في الحلقة الثانية من مسلسل «ضرب نار»

على طريقة فيلم الهروب.. العوضي يُعيد أحمد زكي من جديد في مسلسل ضرب نـار

تم نسخ الرابط