رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يسرا: أخترت أقدم أعمال كوميدية في مسلسل «ألف حمدلله على السلامة» بسبب انتشار الموضوعات الثقيلة.. وعنبة أبدع في دوره بالعمل |حوار

يسرا
يسرا

أخترت أقدم أعمال كوميدية بسبب انتشار الموضوعات الثقيلة في الدراما

مش بعرف أشتغل مع ناس مش بحبها أو مرتحلهاش لازم أشعر بالأمان مع اللي حوليا

عنبة مقدم أداء تمثيلي رائع في العمل وليه حث كوميدي جميل

محمد ذو الفقار استطاع ان يمزج شخصيات العمل بشكل دقيق و يقدم عمل كوميدي مختلف.

منذ بداية الماراثون الرمضاني، وهي استطاعت أن ترسم البهجة والسعادة على وجوه الكثير من جمهورها، من خلال أدائها الخفيف والكوميدية السلسة والواضحة، مما جعل الكثير من رواد السوشيال ميديا يشيدون بأدائها.

يسرا الفنانة المعروفة بامتلاك ذكاء فنيكبير، كان لنا في موقع “بصراحة”، حوار معها لتكشف فيها تفاصيل مشاركتها في مسلسل “ألف حمدلله ع السلامة”، ورأيها في أداء الوجوه الشابة بالعمل.

إلى نص الحوار:-

ما سر اختيارك تقديم الأعمال الكوميدية في رمضان 2023؟

هناك موضوعات ثقيلة درامية، لذلك قررت ان اقدم عمل كوميدي خاصا انني مشتاقة لهذة النوعية بشكل شخصي، خاصا انني أقوم باستطلاع راي على من حولي و رايت انهم يفضلون الكوميدي من اجل الضحك، لذلك اقدم الكوميديا للسنة الثانية علي التوالي.

ما رأيك في الأعمال الكوميدية؟

أ،نا أفضل كوميديا الموقف سواء من خلال ادائي التمثيلي او أداء الممثلين معي في المشهد، و هذا ما اعتمد عليه، بعد أداء المشهد او من خلال البروفات اري ردود الفعل مع طاقم العمل و تنتابهم حالة من الضحك اثر المشهد المصور، و هو امر يسعدني كثيرا، وسعيدة بكل طاقم العمل خاصا من هم وراء الكاميرا لدقتهم و سرعة أدائهم.

ماذا عن كواليس ألف حمدلله ع السلامة؟

كواليس العمل أمام الكاميرا مليئة بالضحك، و بعيدا عن الكاميرا تجمعنا دائما وجبة الطعام التي لا تخلوا من الضحكات التي قد يصل صوتها لطنطا من كثرة الضحك، الفنانين المشاركين أساتذة كبار في فن التمثيل و الكوميديا خاصا شيماء سيف و محمد ثروت و اوتاكا و مايان السيد و ادم الشرقاوي و عنبة، سيرى المشاهد من خلال المسلسل عائلة مترابطة و كوميدية و هذا ما يحدث داخل الكواليس أيضا، ولا استطيع أن أعمل من اشخاص مابحبهمش او مابرتحلهمش، يجب ان اشعر بالأمان مع من حولي و هو الامر المحقق مع ابطال و طاقم عمل المسلسل بشكل عام لذلك انا سعيدة بالمسلسل.

ما رأيك في أداء عنبة التمثيلي كمشاركته كفنان للمرة الأولى؟

لم اتخيل أن ادائة التمثيلي في المسلسل لأول مرة و سالتة و اكد لي انها تجربتة الدرامية الاولي، و لدية حس كوميدي جميل، لم اكن اعرفة من قبل سمعت له اغنية و لكني لم اكن اعرف شكل ملامحه حتي التقينا في المسلسل.

ماذا عن تعاونك مع المخرج عمرو صلاح ومحمد ذو الفقار؟

جمعني مع المخرج عمرو صلاح من قبل حلقة من برنامج SNL بالعربي و كنت سعيدة بهذة الحلقة و كانت بدايت معرفتي به رغم تخوفي في البدايه من الحلقة و شجعتني الفرقة الموسيقية، اشعر معه بالثقة و الراحة من خلال العمل كما انه لدية حس كوميدي و يقوم باسناد الافيهات، ومحمد ذو الفقار استطاع ان يمزج شخصيات العمل بشكل دقيق و يقدم عمل كوميدي مختلف.

ما رأيك في المواهب الشابة في العمل؟

أتمنى لميان وعنبةو آدم النجاح لكونهم علي الطريق الصحيح خاصا انهم ملتزمين و يحترمون عملهم، يقد ادم الكوميدي بعد ادائة للاكشن و كذلك مايان أدائها مختلف، عنبة أيضا أدائه التمثيلي ممتاز رغم انها المره الأولى.

ماذا عن تعاونك مع شيماء سيف؟

وجود شيماء ضرورة في العمل خاصا انها تقوم بدور زوجه الفنان محمد ثروت و لكي ان تتخيلي كميه الكوميدا الطبيعية و هو إضافة للعمل و ضروري.

هل تعطي للوجوه الجديدةنصائح؟

رغم فرق العمر بيننا الا انني صديقتهم الحوارات بيننا مفتوحه و اجيب على كل اسئلتهم كاصدقاء.

حدثينا عن تعاونك مع العدل جروب؟

السر في العلاقة أن بيننا تفاهم و احترام كما انه يقدملي احتياجاتي الفنيه بعد 20 سنه اشعر انني صاحبة مكان و لست مجرد ضيفة في الشركة، اتمني أن يسعد الجمهور بالمسلسل و يضحك من قلبه و يعيش مع عائلة تتمتع بحس كوميدي و يرى الظروف التي تمر بها العائلة.

تم نسخ الرابط