رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«اصطدموا بالجبل».. مصرع 20 شخصا وإصابة آخرين في حادث أتوبيس معتمرين بالسعودية

انقلاب أتوبيس
انقلاب أتوبيس

شهدت المملكة العربية السعودية حادثة مأساوية جراء مصرع 20 شخص وإصابة آخرين في حادث أتوبيس معتمرين بإمارة منطقة عسير

انقلاب أتوبيس معتمرين في السعودية

وكشف وسائل إعلام سعودية عن مصرع مايقارب20 شخصًا وإصابة آخرينفي حادث أتوبيس بعقبة شعار شمال إمارة منطقة عسير، وأن سبب الحادث يعود إلى تهوية مكابح الحافلة، ما تسبب في اصطدامها بأحد الجسور وانقلابها واشتعال النيران بها.

مصرع 20 معتمر بالسعودية

وأكدت وسائل الإعلام إن جراء وقوع الحادث انتقلت على الفور فرق من الدفاع المدني والهلال الأحمر وأجهزة الأمنية المعنية بالحادث، وتم نقلالجثامين والمصابين من مقوع الحادث، إلى عدد من المستشفيات بالمنطقة.

تفاصيل وفاة معتمرة من قنا أمام الكعبة

وفي سياق منفصل توفيت مصرية معتمرة داخل الحرم بالسعودية وتدعى «هبة مصطفى القباني»لتنالحسن الخاتمةبعدما فاضت روحها في الحرم المكيأثناء أدائها عمرة شهر رمضان، بعد إصابتها بأزمة قلبية، ودُفنت في مقابر البقيع بعدما صلى عليها غالبية المعتمرين.

شاهد عيان يكشف الكواليس الأخيرة في حياة المعتمرة

وقال عادل فتوح، أحد المعتمرين في نفس رحلة المتوفاة، :" هبة مصطفى القباني، إحدى معتمرات عمرة شعبان ورمضان نالت بفضل الله الشهادة بحسن الخاتمة في وفاتها؛ موضحا أنه من كرم الله عملت عمرة شعبان، وهي بارة بوالدتها، وعملت عمرة لوالدتها، ومن الشاهد أن أمها توفت في 2 رمضان، وهبة توفيت 2 رمضان، أي في نفس تاريخ وفاة والدتها، وكان آخر عهدها بالصلاة في الروضة الشريفة.

تم نسخ الرابط