رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لن نتركك والقضاء بيننا.. أول تعليق من أشرف زكي بعد هجوم حاتم الحويني على مسلسلات رمضان

الدكتور أشرف ذكي
الدكتور أشرف ذكي

علق الدكتور أشرف ذكي نقيب الممثلين عن هجوم الداعية السلفي حاتم الحويني عن المسلسلات في شهر رمضان الكريم والتي وصفها بأنها « فاجرة وإباحية»، وطالب أولياء الأمور بمنع أولادهم عن مشاهدة هذه المسلسلات بإعتبارها تهدم المجتمع المصري على حسب وصفه، وهو الأمر الذي أدي إلي تقديم المحامى شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوى، ضد «حاتم الحويني» يتهمه بالتطاول والهجوم على الفنانين.

نقيب الممثلين لحاتم الحويني:«لن نتركك والقضاء بنا»

من جانبه، قال نقيب الممثلين في تصريح خاص لموقع « بصراحة» إن تقدم ببلاغ النائب العام المستشار حمادة الصاوي ضد المدعو حاتم الحويني وذلك لأن تطاول على الفنانين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي « فيسبوك»، موجها رسالة له قائلا:« لن نتركك والقضاء بيننا»، لافتا إلي أن الدراما المصرية تساهم في بناء الفكر والوعي لدي جميع المصرين.

الحويني يصفللدراما المصرية بـ« الفاجرة»

وكان قد هاجمالداعية السلفي المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان على القنوات المصرية قائلا:«ليه الناس بتعتبر الإباحية والفجور والزندقة اللي موجودة على التيك توك محرّمة وعيب! لكن نفس الإباحية والفجور والزندقة في المسلسلات المصرية والعربية عادي تتفرّج عليها وتشاركها! مع أنّ المسلسلات والأفلام أكثر فجور وإباحية! هل من محللّ هذه الظاهرة ؟! وكيف يصيبها عند المجتمع ».

وأضاف الحويني على صفحته الرسمية على تويتر:« الدراما المصرية والعربية تجد الزندقة والإباحيّة والفجور موجودة بنسبٍ متفاوتة ؛ فلا يخلو عمل إلّا وقد طُعّمت مادّته بمشدٍ فاجر ، وكلمة آثمة ، خطّة ممنهجة لإغواء أبنائنا ، هكذا حتّى يألف النشأ على المعصية وتمرّ أمامه فلا ينكرها ولا يتضجّر منها ولا يحرك لها ساكنًا! . لذا يجب أن يجاهدوا في منازلهم ورغبتهم في العرض ، ولا يستسلمون المجتمع بدعوى: "هاعمل ايه يعني!" في يدك الكثير ؛ فأولادك كالعجين ، شكّل روحهم من الصّغر ، وبث فيها أصول هذا الدين ؛ وكره كل ما يجلب سخط الله

وتابع:« ليغيّروا بإذن الله وجه المجتمع في الأيام القادمة إلى الفضيلة والأخلاق الحميدة ، واستعن بريّك ، وابذل جهدك في تقويمهم ، والله يعين ويمدّك بمددٍ من عنده»

تم نسخ الرابط