رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة الخامسة من الكتيبة 101 .. آسر ياسين يرفع الاستعدادات في كميني الرفاعي والجورة

آسر ياسين الكتيبة 101
آسر ياسين الكتيبة 101

تصدر الفنان آسر ياسين، اليوم الإثنين، مؤشرات البحث على جوجل، وذلك بعد ظهوره في الحلقة الرابعة، من مسلسل الكتيبة 101، وهو يحاول الإيقاع بأفراد الخلية التكفيرية التي تمارس أعمالها الإرهابية داخل سيناء، حيث رفع الاستعدادات القصوى في كميني الرفاعي والجورة بعد ما وصلت له معلومات أن التكفيرين يعملون علي سيارة مفخخة.

وينتظر الجمهور الفنان أسر ياسين في الحلقة الخامسة من مسلسل الكتيبة 101، بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة الرابعة من المسلسل، الذي يلقي الضوء على بطولات الجيش المصري في مواجهة الإرهاب.

استشهاد الفنان آسر ياسين

ويتوقع الجمهوراليوم استشهاد الفنان آسر ياسين في الحلقة الخامسة من مسلسل الكتيبة 101، والذي يجسد دور الشهيد خالد دبور، وذلك بعد ما رفع حالة الاستعدادات في كميني الرفاعي والجورة بعد ما وصلت إلية معلومات أن التكفيرين يعملون على سيارة مفخخة.

بعد تصدر آسر ياسين مؤشرات البحث علي جوجل ، يرصد لكم موقع بصراحة الإخباري أهم المعلومات عن الشهيد خالد دبورالذي يجسد شخصيته في مسلسل الكتيبة 101.

هو خالد محمد دبور مواليد 12 أغسطس 1985 في المنشية الجديدة بالمحلة الكبرى

التحق بالكلية الحربية عام 2003 وتخرج منها عام 2006 الدفعة 99 حربية، وكان السادس على الدفعة.

حصل الشهيد خالد دبور على فرقتي الصاعقة والمظلات

والتحق بالقوات المسلحة بسلاح المشاة فور تخرجه، خدم في عدة مواقع عسكرية ومنها العمل بالقوات الجوية، كما قام بالتدريس بمعهد المشاة.

ترقى في وظيفته ووصل لرتبة الرائد، كما حصل على نوط التفوق العسكري.

آخر المواقع العسكرية التي خدم بها كان بمنطقة الشيخ زويد في شمال سيناء، حيث كان قائدا لمجموعة كمائن بكرم القواديس.

تصدى الشهيد في يوم 23 أبريل عام 2016 لمجموعة من العناصر التكفيرية التي قامت بمهاجمة الكمائن التي كان قائدا لها، وبعد تصفية العناصر التكفيرية، قام بجولة لتمشيط المنطقة بحثا عن أي من العناصر الهاربة، لتنفجر عبوة ناسفة وينال الشهادة.

ومٌنح الشهيد خالد محمد دبور رتبة المقدم عقب استشهاده، كما ودعته المحلة الكبرى في جنازة عسكرية كبيرة، وتم إطلاق اسمه على مدرسة ثانوية بالمحلة.

مسلسل “الكتيبة 101” بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح

اقرأ ايضا

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الكتيبة 101.. رمضان 2023

آسر ياسين يكشف عن شخصيته في مسلسل الكتيبة 101

تم نسخ الرابط