رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يبذلون جهدًا كبيرًا لتقديم أفضل خدمة للمرضى.. الإعلامي محمد شردي يشكر القائمين على مستشفى الناس للأطفال

محمد شردي يزور مستشفى الناس
محمد شردي يزور مستشفى الناس

وجه الإعلامي محمد مصطفى شردي الشكر إلى القائمين على مستشفى الناس الخيري للأطفال، خلال زيارته المستشفى في شبرا الخيمة بالقليوبية، حيث التقى الفريق الطبي وأعرب عن شكره وامتنانه للأطباء وجميع العاملين على العمل الجاد والتفاني الذي يبذلونه لتقديم أفضل خدمة صحية ممكنة للمرضى.

وأوضح الإعلامي محمد مصطفى شردي أن هذا العمل يستحق كل التقدير والدعم الممكن لخدمة المرضى وعلاجهم، وذلك بعدما استمع إلى شرح وافي حول أساليب العلاج المتبعة والتقنيات المستخدمة وأداء المستشفى في تلبية احتياجات المرضى، حيث حصل على إجابات مفصلة ووافية حول تساؤلاته المختلفة.

شردي يتفقد مستشفى الناس

وتفقد الإعلامي محمد مصطفى شردي جميع أقسام المستشفى بما في ذلك غرف العناية المركزة، واطلع على الأجهزة والمرافق الحديثة التي يستخدمها المستشفى. وأكد على أهمية دعم المرضى بكافة الطرق للوصول إلى نتائج صحية أفضل ورعايتهم.

وخلال زيارته إلى مستشفى الناس الخيري للأطفال، أشاد الإعلامي محمد مصطفى شردي بجودة الخدمة الطبية التي يقدمها المستشفى مجانًا للمرضى وفق أفضل المعايير العالمية.

أقسام مستشفى الناس للأطفال

ويبذل مستشفى الناس الخيري للأطفال جهود عظيمة للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية عالية الجودة. إذ يضم العديد من الأقسام لخدمة ورعاية المرضى سواء من الأطفال أو البالغين، ومن أهمها:

وحـدة القسطرة القلبية الذي يحتوي هذا القسم على غرفة قسطرة مجهزة بأحدث الأجهزة وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، ويمكن من خلاله علاج مشكلات صحية بالقسطرة مثل الثقوب في القلب وتضيق الصمامات.

ويضم مستشفى الناس للأطفال 10 غرف عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة لإجراء جراحات القلب المفتوح وعلاج عيوب القلب الخلقية المعقدة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المستشفى تدخلات علاجية لإصلاح وتغيير صمامات القلب وغيرها.

معلومات مهمة عن مستشفى الناس

كما يحتوي مستشفى الناس للأطفال على وحدة العناية القلبية، لتقديم رعاية متخصصة لمن يعانون من متلازمة الشريان التاجي الحادة وغيرها من أمراض القلب. ويتمتع بـ 48 عيادة خارجية، وبه أحدث المعدات الطبية، ويقدم خدمات طبية مثل الموجات الصوتية على القلب والهولتر والأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي، وغيرها من التقنيات العلاجية.

كذلك، يضم المستشفى 140 وحدة عناية مركزة، ولديه كادر طبي على أعلى مستوى وتحت إشراف أطباء متخصصين وذوي خبرة عالية، كما أن وحدات العناية المركزة تتضمن أحدث أجهزة الرعاية والتنفس الصناعي والأكسجين المركزي. ويقدم رعاية طبية عالية الجودة للأطفال وحوالي 600 سريرًا ومجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية لدعم المرضى ومساندتهم حتى الشفاء.

ويستهدف مستشفى الناس للأطفال إلى القضاء على كشوف الانتظار في أقرب وقت لعلاج أمراض القلب عند الأطفال، وهذا إيمانا منه بدوره التنموي والخيري وانطلاقًا من مسؤوليته الاجتماعية والأخلاقية لتقديم أجدر مساندة صحية بلا مقابل للمرضى.

تم نسخ الرابط