رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هتدفع 5 مليون جنيه.. تفاصيل تكشف لأول مرة عن أزمة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

حسمت المحكمة الاقتصادية، النزاع القائم بين الفنانة شيرين عبدالوهاب ، وشركة روتانا، حيث ألزمت المحكمة شيرين بدفع 5 ملايين جنية لعدم إلتزامها ببنود العقد المبرم بينهما.

سبق أن شركة أقامت روتانا، دعوى أمام المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، طالبت فيها الفنانة شيرين عبدالوهاب بدفع ملبغ قيمته 10 ملايين جنية ،لعدم إلتزامها ببنود العقدالمبرم بينهما.

شيرين عبدالوهاب

ويتنازع الطرفان حول بعض بنود العقد التي تم إبرامها في عام 2019 ، وطلبت الشركة من الفنانة شيرين عبدالوهاب سداد 10 ملايين جنيه، نظرا لإخالها ببنود العقد المبرم بينها وبين الشركة ، حيث نص العقد على أن تقدم ألبومين مع شركة روتانا ، مقابل مبلغ مادي مدفوع ، علي أن يضم الألبوم الواحد 9 أغاني ،وتصوير 2 فيديو كليب ،وإحياء 3 حفلات من تنظيم.

وقالت الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها على أتم الاستعداد لتسليم ألبومها المنصوص عليه في العقود،وينتظر محامي الفنانة شيرين ،الحصول علي صيغة الحكم ،ليتقدم بطلب استئنتاف،يؤكد فيه عدم إخلال شيرين بالتعاقد.

شيرين عبد الوهاب تُنذر شركة روتانا

وفي وقت سابق كشف محامي الفنانة شيرين، المحامي حسام لطفي، في تصريح خاص لـ بصراحة أن الفنانة شيرين أرسلت إنذار إلى شركة روتانا.

وذكر محامي الفنانة انه يوجد بد في العقد الموقع بين الفنانة والشركة أنه يحق لأي من الطرفين فسخ التعاقد في أي وقت دون وجود أدنى مسئولية، مشيرًا إلى أنهم استغلوا صوتها بكافة الطرق المسموعة، وهي لم تترك حقها.

اقرأ ايضًا

تامر عبد المنعم: شيرين عبد الوهاب دمرت صوتها وموهبتها

إلزام شيرين عبد الوهاب بدفع 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا

تم نسخ الرابط