رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل «بابا المجال»

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

تصدرمسلسل " بابا المجال"بطولة النجم مصطفي شعبان، الترند على محركات البحث المختلفةوخاصةً محرك البحث الشهير " جوجل"، منذ بداية الشهر الكريم وتداول المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية الأخيرة، وذلك بسبب تصدر الحلقة الثالثة الترند على مواقع التواصل الإجتماعي .

وسيعرض لكم موقع “ بصراحة” المواعيد والقنوات الناقلة لعرض مسلسل “ بابا المجال “، الذي يشارك في المارثون الرمضاني 2023:

ويعرض مسلسل بابا المجال ببطولة النجم مصطفى شعبان، الذي يشارك به في المارثون الرمضاني 2023 على القنوات الفضائية، حيث يتم عرضه على أربع قنوات والتي سيتم عرضهم كالتالي :

ويعرض مسلسل " بابا المجال" عبر شاشة قنوات " النهار" والنهار دراما خلال شهر رمضان الجاري 2023.

ويعرض على قناة النهار في تمام الساعة 10 مساءًا ويتم إعادته في تمام الساعة 2 صباحًا، ويتم إعادته للمرة الثالثة الساعة الـ 9 صباحًا .

ويعرض مسلسل بابا المجال على قناة النهار دراما في تمام الساعة 11 مساءًا، ويتم إعادة الثانية له في تمام الساعة 4 صباحًا، ويتم الإعادة الثالثة للمسلسل في تمام الساعة الـ8 صباحًا .

ويتم عرضها أيضًا على التليفزيون الأردني في تمام الساعة 9:15 مساءًا .

ويتم عرض مسلسل "بابا المجال" على قناة SBCفي تمام الساعة الـ 8 مساءًا .

قصة مسلسل “بابا المجال “

وتدور قصة بابا المجال"، في إطار درامي إجتماعي أكشن، حول شاب يعمل في التجارة بمهارة فائقة مما جعلهم يسموه " بابا المجال"، ويتناول المسلسل صراعات تجار قطع غيار السيارات واستخدامها كغطاء للأعمال الغير مشروعة، حيث أن يجسد الفنان مصطفي شعبان دور تاجر قطع غيار السيارات، حيث أنه بدأ العمل بتلك المهنة منذ صغره حتى أصبح من أقوى تجار منطقته، الذي يجعلة يدخل في صراعات ومواجهات ومشاكل كبيرة، كما أنه يستغل تجارة قطع الغيار للتجارة للعمل في الأثار .

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة مسلسل " بابا المجال"، بجانب الفنان "مصطفى شعبان"، نخبة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان الفنانة الكبيرة سوسن بدر، باسم سمره، نسرين أمين، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان وغيرهم .

تم نسخ الرابط