رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

العثور على جثة شاب مُتحللة داخل شقة بالمرج في ظروف غامضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انبعثت رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة المرج لتذهب المؤشرات إلى وجود جثة داخل هذه الشقة، ما جعل الأهالي يُبلغون الشرطة لكشف غموض الحادث، وفور حضور رجال المباحث تبين العثور على جثة شاب في حالة تحلل

العثور على جثة شخص بالمرج

وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة أحد الأشخاص داخل شقة سكنية وهي في حالة تحللتامفى ظروف غامضة بمنطقة المرج،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأمرت نيابة المرج بتشريح جثة الشاب لبيان الأسباب، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

وفاة شخص في ظروف غامضة بالمرج

والبداية عندما تلقى اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة المرج يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص داخل شقته بأحد العقارات السكنية بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين جثة شخص متحللة داخل شقته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

استدعاء شهود العيان في واقعة العثور على جثة شاب داخل شقته بالمرج

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأمرت نيابة المرج باستدعاء شهود العيان في واقعة العثور على جثة شاب داخل شقته لسماع أقوالهم.

تم نسخ الرابط