رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خس 12 كيلو بعد ما أكل التعبان.. أحمد السقا يكشف سر تغير ملامحه في برنامج رامز جلال

أحمد السقا
أحمد السقا

تصدر الفنان أحمد السقا الترين على محرك البحث الشهير «جوجل»، بعد الجدل الكبير الذي أثاره في آخر ظهور له مع الفنان رامز جلال في برنامج «لارامز نيفر إند»، بسبب تغير ملامح السقا.

أحمد السقا

وتحدث أحمد السقا في لقاءه مع رامز جلال، عن سبب تغير ملامحه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، والذي اتضح بشكل كبير في برومو مسلسل الكبير أوي.

وكان أحمد السقا الضحية الثانية في برنامج رامز جلال «رامز نيفر إند»، واعترف بأنه خسر 12 كيلو من وزنه مؤخرًا، وأن ذلك هو سبب تغير ملامحه التي تسائل الجمهور عنها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد السقا

وزن أحمد السقا

وكانت بداية ظهور أحمد السقا بشكل غريب، في عرض مسرحية «سيدتي الجميلة»، ضمن عروض موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث ظهر بوزن زائد.

وتحدث السقا، في برنامج «رامز نيفر إند»، عن الانتقادات الموجهة لمسرحية «سيدتي الجميلة»، قائلًا: «المسرحية عمل عالمي، وأخر رباعية كتبتها اسمها صباح الخير يا شمس».

أحمد السقا
أحمد السقا

أحمد السقا في برنامج رامز جلال

استقبلت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، السقا لافتتاح مطعم طائر في المملكة العربية السعودية، في الوقت الذي كان رامز جلال يعلق عليه قائلًا: «معانا النهاردة أحمد السقا اللي غير مفاهيم الأكشن في مصر وغير صابونة ركبته مرتين، والنهارده لازم نوقفه عند حده ونعرفه أن فتحة الصدر ليها حدود»، متابعًا: «السقا عامل باب في سرته وبيقول للمذيعة أنا خاسس 12 كيلو أنت بتتقدملها ولا إيه؟ ألحقي يا مها».

وتسلق أحمد السقا، الونش مع المذيعة، وبدأ يشعر بالقلق، ليتفاجأ بعدها بأنه داخل مطعم طائر، وعليه ان يتذوق العديد من المأكولات، ثم بدا المطعم في الانهيار وسادت حالة من الرعب بين الحضوروسط صراخ الضيوف، وكان رامز جلال بين الضيوف في شكل متنكر.

اقرأأيضًا:

رامز جلال لـ أحمد السقا: إزاي متعرفش البليلة دا أنت حتى زملكاويرامز جلال: أحمد السقا صب غضبه دفاعًا عن ليلى علوي وغير مفهوم الأكشن

تم نسخ الرابط