رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نيللي كريم: المسلسلات الصعيدية تُبرز تراث صعيد مصر.. واللي طمني للشغل في «عملة نادرة» وجود فنان كبير زي جمال سليمان |حوار

نيللي كريم
نيللي كريم

- المسلسلات الصعيدية تُبرز تراث صعيد مصر وكنت خائفة من لهجتهم بالعمل

-في كل مرة أذهب للصعيد اتخيل إن داخل كل بيت ووراء كل باب حكاية يمكن أن تخرج للجمهور

-أكتر اللي طمني في العمل وجود شخصية كبيرة مثل جمال سليمان معي

- شخصيتي في العمل نادرة وقوية وأُفضل تجسيد أدوار المرأة دراميًا حتي لو تعرضت لازمــ ــات

- المخرج ماندو العدل يحب مناصرة المرأة في أعماله كما فعل في مسلسل فاتن أمل حربي

استطاع مسلسل “عملة نادرة”، أن يحجز مكانه في دراما رمضان 2023، بعد الأداء الرائع من أبطال العمل، وأشادة العديد من رواد السوشيال ميديا بنجوم المسلسل، وخاصة الفنانة نيللي كريم بطلة العمل، الذي جعل دورها مميز جعلها تتصدر التريند منذ اللحظة الأولى من انطلاق العمل.

وكانلـ موقع "بصرحة" حوار خاص مع الفنانة نيللي كريم عن شخصيتها في عملة نادرة، وكيف كانت الكواليس مع الفنان جمال سليمان.

وإلى نص الحوار:-

لماذا اخترتي تقديم عمل صعيدي؟

استمتع دائماً بمشاهدة المسلسلات الصعيدية، خاصاً التي تبرز تراث الصعيد الي مارحش الصعيد ماشفش مصر، عندما ذهبت الي لقصر انبهرت بالطبيعه الساحرة النيل و الناس ، في كل مرة اذهب للصعيد اتخيل ان داخل كل بيت و وراء كل باب حكاية يمكن ان تخرج للجمهور.

هل تاثرتي بعمل صعيدي من أجل تجسيد دور نادرة؟

لم اتاثر بشخصية أخرى فقط اشاهد المسلسلات الصعيدية القديمة خاصا مسلسل الضوء الشارد و هو عملل ممتاز و اشاهدة في كل مرة يعرض.

ماذا عن شخصية نادرة؟

في البدايه تخوفت من اللهجة الصعيدية ولكن المصحح اللغوي عبد النبي الهواري ساعدني لقدرتة القوية و خبرتة هو عاشق للصعيد و التراث و العادات و التقاليد و طلب مني في البداية سماع صوتي في اللهجة الصعيدية بالإضافة الي بعض التحضيرات و فرق معايا جدا و لولاه ما كنت استمتعت بالعمل و اللغة الصعيدية و نغمتها الاصيلة.

-كواليس العمل مع الفنان جمال سليمان؟

اطمنت بوجود شخصيات كثيرة و أخيرا التقيت بالفنان جمال سليمان و تجمعنا مشاهد قوية وصعبة و استمتع بادائة امامي و في بعض الأحيان انسى دوري و اشاهد ادائة، لدية خبرة طويلة في الاعمال الصعيدية و الفنان كمال أبو ريه خبرة في اللغة الصعيدية اتعلم منهم و دائما انظر لاساتذتي و من سبقوني في الصعيدي و اشاهد عن كسب و ادقق في اللغة و الأداء.

شكل شخصية نادرة؟

غادة وفيق مصممة الملابس ذهبت للصعيد من اجل المعايشة للواقع، و اختارت الاذواق المطلوبة للشخصيات المقدمة بجميع تفاصيلها و اري مجهودها واضح.

حديثنا عن تعاونك مع المخرج محمد العدل؟

يعد هذا هو التعاون الثالث بيننا بعد تقديم مسلسل لاعلى سعر وو مسلسل فاتن امل حربي، نتحدث سويا على العمل بشكل عام و ليس الشخصية بشكل منفصل ، العمل الصعيدي له طابع خاص في كل تفاصيلة من احداث ، نتحدث في العمل عن شخصية نادرة و هي شخصية قوية و افضل تجسيد أدوار المراة دراميا حتي لو تعرضت لازمات داخل الدراما الا انها تستعيد قوتها مرة أخرى و تعود من جديد معتمده على نفسها و هو امر ضروري و هام لكل امراة تتعرض لازمات، و ماندو يحب مناصرة المراة في اعمالة كما فعل في مسلسل فاتن امل حربي، و كذلك الامر في عملة نادرة يبرز شخصية المراة بكل تفاصيلها، كما انه يحرص على أداء باقي الفنانين في العمل، كل شخصية لها خط مستقل بذاته، و لو دققنا سنرى ان كل شخصية في العمل تستحق عمل درامي اخر ، نحن سعداء بمشاركتنا جميعا في عمل واحد و أرى ان المشاهد سيستمتع به.

ماذا عن تعاونك مع العدل جروب؟

الفكرة دائما وجود منتج يوفر للعمل كل متطلباته سواء اكشن او كوميدي، اشعر بحيرة عندما افكر بمفردي و لكن العدل جروب بمثابة الضهر القوي و الثابت يقف بجانبي و يشاركني التفكير في كل التفاصيل.

تم نسخ الرابط