رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هشام الجخ لـ«بصراحة»: فكرة مشاركتي في «سره باتع» وليدة اللحظة.. وخالد يوسف أكتر مخرج بثق فيه فنيًا

هشام الجخ والصحفي أحمد الزاهد
هشام الجخ والصحفي أحمد الزاهد

كشف الشاعر والفنان هشام الجخ، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل “سره باتع”، الذي يعد أول تجربة فنية له مع المخرج الكبير خالد يوسف.

وقال هشام الجخ خلال لقائه مع موقع “بصراحة”:فكرة التمثيل جات وليدة اللحظة ومش هقيم شخصيتي غير لما أشوفها والمسلسل هيتعرض ويتمسح بينا الأرض من النقاد.

وأضاف:أنا بثق فنيًا في خالد يوسف مع كامل احترامي لسامح عبد العزيز عشان كان عرض عليا شغل قبل كده، ووائل إحسان، أما خالد أثق فيه فنيًا جدًا.

مسلسل سره باتع

من جانبه كان قد طرحعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الإعلان التشويقي الأول لـ مسلسل “سره باتع”، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

وظهر خلال البرومو الفنانأحمد السعدنيفي البداية، وهو يتحدى الحملة الفرنسية ويقف أمام نابليون، قائلًا:” أنا حامد يا نابليون”، كما ظهر خلال البرومو الفنانمحمود قابيلفي زمنا الحالي وهو يقول “لو مصر اتغيرت هويتها محدش هيعرف يرجعها تاني”.

مسلسل سره باتع

جديرًا بالذكر يدور مسلسل سره باتع بين فترتين من الزمن، وهي وقت الحملة الفرنسية والعصر الحالي، والمسلسل من بطولة الفنانين: “رانيا التومي، أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، شمس الكويتية، حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، حسين فهمي، حنان مطاوع والمسلس من إخراج خالد يوسف، وتأليف يوسف إدريس”.

تم نسخ الرابط