رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بتحارب الختان.. روبي تتصدر التريند و السبب الحلقة الثانية من مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة
مسلسل حضرة العمدة

احتلت الفنانة "روبي" ترند على محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وخاصةً محرك البحث " جوجل"، وذلك فور عرض الحلقة الثانية من مسلسل " حضرة العمدة"، الذي نال إعجاب الجمهور وجذب إنتباههم لإستكمال باقي حلقات المسلسل ومتابعته خلال شهر رمضان المبارك.

ويعد مسلسل “حضرة العمدة” من أبرز المسلسلات الرمضانية التي من المقرر عرضها وطرحها على القنوات الفضائية المختلفة والمنصات الإلكترونية التي تصدرت الترند قبل بدء الموسم الرمضاني 2023.

الحلقة الثانية من مسلسل “حضرة العمدة “

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل " حضرة العمدة"، الذي تشارك به النجمة روبي في المارثون الرمضاني 2023، والتي تجسد فيه دور شخصية تدعي "صفية"، العديد من الأحداث الشيقة وظهور قضايا إجتماعية شائكة.

وشهدت الحلقة تولي صفية العمودية، حيث تصبح " صفية العمدة"، وألقت الحلقة الضوء على قضايا الختان للبنات، حيث ظهرت الفنانة روبي" صفية" وهي تحارب من يدعم تلك القضايا الخاطئة التي فرضها المجتمع على الفتيات، وتواجه صفية تلك العمليات بالقرية وتحاول منعها بشتى الطرق .

قصة مسلسل " حضرة العمدة"

وتدور قصة مسلسل " حضرة العمدة" من بطولة النجمة روبي والتي ستشارك به في السباق الرمضانى 2023، في إطار إجتماعي ودعم لقضايا المرأة، حيث تقوم الفنانة روبي والتي تقوم بدور " صفية" والتي ستحل منصب العمدة بإحدي القرى الريفية المصرية، وستقوم بدعم المرأة ومواجهة القضايا ضدها وخاصةً قضية ختان الإناث والفتيات في القري الريفي، حيث تحاول خلال أحداث المسلسل بمحاربة ومواجهة من كل من يدعم الختان ويطبقه.

أبطال مسلسل “حضرة العمدة”

ويشارك في المسلسل بجانب الفنانة " روبي"، الفنان أحمد رزق، وفاء عامر، حسام داغر، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي ودينا، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب .

تم نسخ الرابط