رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل تجديد تعاقد حسين الشحات مع الأهلي وضرب مخطط بيراميدز لخطف اللاعب

يبدو أن مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، يحاولون ترتيب الأوراق في القلعة الحمراء، وتحديدًا في ملف تجديد عقود اللاعبين.

تفاصيل تجديد تعاقد حسين الشحات مع الأهلي

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»،أنأمير توفيق مسؤول التعاقدات بالنادي الأهلي، تمكن من الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر حسين الشحات، لتجديد التعاقد لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأضاف المصدر أن اللاعب وقع على عقد لمدة 3 مواسم مقبلة،بدءا من الموسم المقبل وحتى صيف 2026، على أنيحصل الشحات على 33 مليون جنيه في الـ3 مواسم،بالإضافة إلى بعض الحملات الإعلانية من جانب الرعاة.

الشحات يجدد للأهلي مقابل 10 مليون في الموسم الأول

وأوضحالمصدر أن إدارة الأهلي وافقت على رفع قيمة العقد الجديد لحسين الشحات، إلى مايقارب10 ملايين جنيه في الموسم، بزيادة قدرها حوالي 3 ملايين، حيث يحصل اللاعب على 7 ملايين في الموسم وفقا لعقده السابق مع القلعة الحمراء والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وانضم حسين الشحات للأهلي بعقد لمدة 4 مواسم ونصف في الميركاتو الشتوي عام 2019 وحتى نهاية موسم 2023 قادما من العين الإماراتي.

وأضاف المصدر أن قرار التجديد لحسين الشحات جاء بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وكشف المصدر أن مسؤولو نادي بيراميدز قد دخلوا في مفاوضات جادة مع حسين الشحات، جناح الفريق الأحمر، خلال الأيام الماضية من أجل الحصول على خدماته في الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر، مؤكدًا أن اللاعب رفض كل الإغراءات المالية المعروض من الفريق السماوي.

وأكد المصدر أن اللاعب تلقى عرض بـقيمة مالية تزيد على 3 أضعاف ما يحصل عليه من الأهلي في عقده القديم اى ما يوازي 21 مليون جنيه في الموسم.

تم نسخ الرابط