رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الدوري الأوروبي.. النني يسعى لتأكيد تفوقه على كوكا وقمة نارية بين ميلان ومانشستر يونايتد

النني يحتفل بهدفه في أولمبياكوس
النني يحتفل بهدفه في أولمبياكوس

ضمن إياب دور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم، يلتقي فريقا أرسنال وأولمبياكوس على ملعب الإمارات في الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، فيما يصطدم مانشستر يونايتدبميلان في العاشرة مساء على ملعب “سان سيرو”.

اقرأ أيضا:بعد الفوز على نامونجو.. بعثة بيراميدز تتبرع لفرش مسجد في تنزانيا (صور)

ويسعى “الجانرز” لتأكيد تفوقهم وجدارتهم بالتأهل إلى دور ربع النهائي للمسابقة، بعد فوز أرسنال ذهابا في اليونان بنتيجة 3 –1 على ملعب كارايسكاكيس معقل الفريق اليوناني الذي يلعب لاعب المنتخب الوطنيأحمد حسن كوكا بين صفوفه، في المباراة التي سجل فيها النجم محمد النني الهدف الثالث، كما أن الفريق اليوناني قد أقصى أرسنال من نسخة العام الماضي.

ويطمح الفريق اللندني، إلى التتويج ببطولة يصالح بها جمهوره، بعد احتلاله للمركز العاشر في الدوري الإنجليزي، وصعوبة لحاقه بمركز مؤهل لبطولة أوروبية، وخروجه من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

اقرأ أيضا:وزير الرياضة: رعاية بطل التايكوندو سيف عيسى استعدادا لأولمبياد طوكيو

و يلتقي فريقا ميلان وماشستر يونايتد على ملعب “سان سيرو”، وذلك من أجل خطف أحد البطاقات المؤهلة للدور ربع النهائي للبطولة، وتبدو النتيجة التي حققها ميلان في الذهاب بالتعادل الإيجابي 1 –1مرجحة كفة الفريق الإيطالي، إلا أن “الشياطين الحمر” لا زالوا يملكون الفرصة للفوز واقتناص بطاقة التأهل من “الروسونيري”.

ويعتبر الكثير من المحللين والمتابعين أن مباراة ميلان ومانشستر يونايتد، تمثل نهائيا مبكرا ليس للدوري الأوروبي وحسب، بل لدوري أبطال أوروبا؛ لما يمتلكه الفريقان من شعبية جارفة، وتاريخ عظيم من البطولات المحلية والأوروبية.

تم نسخ الرابط