رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حلمي بكر يكشف تفاصيل حالته الصحية:« حالتي اتدهورت وبعاني من الأمراض منذ 7 سنوات»

حلمي بكر
حلمي بكر

كشف الموسيقار حلمي بكر، تفاصيل حالته الصحية، موضحًا أنه منذ7 سنوات يعاني من بعض المشاكل المرضية، والتي أبعدته عن عالم الفن والموسيقى، كما أنه فضل الصمت وعدم الشكوى إلى أن تدهورت حالته الصحية خلال الفترة الماضية.

وأضاف حلمي بكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن المفردات الجديدة التي دخلت في عالم الغناء، أدت إلى تدهور الذوق العام في الموسيقى والأغاني، أنا حزين على بلدي عندنا دلوقتي مطربين ألقابهم غير مألوفة.

وتابع: قديما أن المطربين كانوا دائما بجانب بعض، حيث الإحساس والشعور بين أبناء الجيل في السنوات الماضية يقف مع بعضهم البعض، مثل محمد عبدالوهاب، وغيرهم كانوا دائما يقفون في أشد الأزمات.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدي البلد، عندما خرجت الفنانة ليلى مراد عانت في سنواتها الأخيرة لمعاش شهري وتم الموافقة لها المعاش نظير مشوارها الفني الذي قدمته لمصر.

وأشار حلمي بكر إلى أن ليلى مراد أول من وقف بجانبه، حيث ذهب إليها في منزلها وغنى أمامها وطلب منها الحضور في البروفة قبل البدء في الغناء، وكانت من أوائل الحاضرين في البروفة، ثم بعد ذلك تم الغناء معها

تم نسخ الرابط