رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023.. ملخص مسلسل سوق الكانتو

الحلقة الولي من مسلسل سوء الكانتو
الحلقة الولي من مسلسل سوء الكانتو

وطرحت الحلقة الأولي من المسلسل الرمضاني " سوق الكانتو " والذي منالمسلسلات الكبيرة المنتظر طرحها وعرضهاعلى الشاشات الفضائية قبل بدءالموسم الرمضاني 2023، حيث أن المسلسل كان من متصدرات الترند على محركات البحث المختلفة قبل عرضه في الشهر الكريم، حيث اثارالإعلان الترويجي للمسلسل إعجاب المتابعين والجمهور المصري، حيثأصبح من أبرز الترندات قبل رمضان،مما جعل اسم المسلسل يتصدر محركات البحث المختلفة، حيث أجمعت التساؤلاتعن المواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل .

وسيعرض لنا موقع "بصراحة" أولى حلقات مسلسل سوق الكانتو

بدءت الحلقة الأولى من مسلسل " سوق الكانتو"، حيث ظهر في أول مشهد بالحلقةرجل يدعي " شحاته" الذي يقوم بتجسيدة الفنان "عبد العزيز مخيون"، يبحث على عراف يعرف الطالع يستطيع من خلاله معرفة وقرائة الطالع .

التنبوء بحريق السوق

وتنبأت له العرافة بأن النار ستحرق كل شئ، وأن السوق لم يرى سوىالخراب الذي سيحل عليه، ولم تكتفي العرافة بذلك، بل أخبرته بأنه سيموت وأن بعد موتهستكون سيرته سيئة جدًا ولم يتحدث أحد عنه بالخير .

ويظهر شاب يدعي " طه" والذي يقوم بتجسيد شخصيته النجم أمير كرارة،وهو يتواجد بأحد البارات يلعب القمار مع إحدى العساكر الإنجليز،حيث يقوم بالنصب عليه وخداعة والتلاعب به وأخذ أمواله، ثم يدخل طهفي مشادة كلامية مع أحد الأشخاص اللاعبين بعد ان اكتشف خداعه في اللعب .

تطورات باحداث المسلسل

وظهر شحاته في مشهد وهو يغازل إحدى السيدات في محل بيع القماش حتي يأتي شخص ويخبره بأنه يبحث عن طه القماش.

وتظهر في نفس اللحظة فتاة تدعي " راوية" التي تجسدها النجمة مي عز الدين،التي تجسد دور خياطة حتي شخصًا ما ويهدده بألا يستمر في تقطير الكحوللأنها عمل شخص أخر يدعي جابر .

أبطال المسلسل

ويشارك في المسلسل نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني، والتى أبرزهم الفنان أمير كرارة، الفنانة مي عز الدين، الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان عبد العزيز مخيون، والفنان مها نصار، الفنان أحمد صلاح حسنييالفنان محمود البزاوي،والمسلسل من إنتاج تامر مرسي “ شركة سينرجي” وإخراج حسين المنباوي

تم نسخ الرابط