رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميدو: الفلوس بتأثر في قرارات عصام الحضري وسيندم على رحيله من المنتخب

علق أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية، على رحيلعصام الحضري المفاجئ عن تدريب منتخب مصر الأوليمبي، قائلا: "هذه شخصية عصام الحضري التي اعتدنا عليها دائمًا، ودي شخصية الحضري مش شرط أنه بيجري ورا الفلوس". وأوضح "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الحضري أسطورة أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر، إلا أنه يفكر في العمل بمكان أخر رغم وجوده في المكان الذي يعمل به، مضيفًا: "مبنى على الفكر المادي وطبيعة شخصيته المادة.. بتأثر على قراراته، ودائمًا بيكون بشكل مشتت".

وتابع: "بسهولة جدًا حد يضحك على الحضري ويغير قراره.. خسر كتير برحيله عن تدريب المنتخب"، مؤكدا أنه سيندم على قرار رحيله عن المنتخب المصري.

ميدو: القرارات الخاطئة والصدمات سبب اعتزالي المبكر.. و"كنت ماشي بذراعي"

أكد أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطنى والزمالك السابق، أنه اعتزل اللعب مبكرا، وكان يخطط للاعتزال في سن الـ30، منوهًا بأن القرارات الخاطئة والصدمات سبب الاعتزال المبكر .

وأضاف "ميدو": "وأنا في سن مبكر كنت بعمل بالقوة والذراع .. تعرضت لإصابات كثيرة في سن الـ30 عاما"، كما أن هناك مفارقة كبيرة وكان يفكر أن يكون مدرب ويكون له عمل خاص والعمل في الاستثمار الرياضي.

وأشار إلى أنه حضر خطط لتنفيذها بعد الاعتزال منذ فترة طويلة، ولم يندم على الاعتزال وصنع الكثير من الإنجازات، منوهًا بأنه كان أصغر مدرب يحقق بطولات وعمل في قنوات كبيرة جدًا.

تم نسخ الرابط