رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قائمة مسلسلات رمضان 2023 على mbc مصر

مسلسلات mbc مصر في رمضان 2023
مسلسلات mbc مصر في رمضان 2023

تحرص جميع القنواتفضائية للكشف عن خريطة مسلسلاتها الرمضانية قبل انطلاق الموسم الرمضاني،وقامتmbc مصر بعرض مسلسلاتها الرمضانية على شاشتها خلالالموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك لإعلام مشاهديها ومتابعيها بمسلسلاتها ومواعيد عرضها يوميًا .

وسيعرض لكم موقع بصراحة” قائمة مسلسلات رمضان التي ستعرض على قناة mbc، خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023 :

1.مسلسل رشيد

ويشارك مسلسل “ رشيد “ ببطولة الفنانمحمد ممدوحبجانب الفنانة ريهام عبد الغفور، خلال الموسم الرمضاني الحالي2023.

ويدور مسلسل رشيد، حول شاب يدعي “ رشيد”اتهم بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويزج به في السجن ويقضي أيامه مُحاولاً الهروب من سجنه والانتقام ممن قاموا بإدخاله السجن وقاموا بحرمانهمن المرأة التي أحبها.

ويتناول المسلسل أيضًاقصة حب جديدة مع الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي تجسد دور زوجته ضمن أحداث المسلسل، ثم يحدث خلافات كبيرة بينهما تؤدي لزجهبالسجن، حيث يعود مرة أخري لينتقم .

ويشارك في بطولة المسلسل مع الفنان " محمد ممدوح"، الفنانة ريهام عبد الغفور،سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور وخالد كمال والمسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح ومن إنتاج " إي بروديوسر" عبد الله أبو الفتوح.

2.مسلسل المداح 3 –أسطورة العشق

وتدور أحداث مسلسل " المداح 3"- أسطورة العشق، والذي سيشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023 بعد نجاح أجزائه الأولي والثانية، حول قصة البطل " صابر" الذي يجسد دورة الفنان حماده هلال، وهو الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع،ووقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ، ويسقوم بعض أصحاب السلطة بإستخدامة في تجارتهم الغير مشروعة، حيث أن تراوده سلسلة من أحلام غريبة، والذي جعل صابر يدخل في معارك كبيرة مع الجن والعالم الأخر والتعامل مع الأرواح الخفية وتم سرد تلك الأحداث في الجزء الأول من المسلسل في " المداح 1".

أبطال المسلسل

ويشارك في المسلسل مع الفنان حمادة هلال، نخبة من الفنانين الكبار، وهم يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، صبحي خليل، تامر شلتوت ، حنان سليمان، رانيا فر يد شوقي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، محمد رياض وسلمي أبو ضيف، المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج سمير فرج . وتدور أحداث مسلسسل " المداح ".

3.مسلسل اللعبة 3

ويشاركمسلسل " اللعبة الجزء الثالث “في المارثون الرمضاني المقبل 2023، بقيادة شيكو ومحمد ثروت وهشام ماجد.

ويدور مسلسل " اللعبة3" في إطار الدراما الكوميدية والتي انضمت إلى قائمة المسلسلات الكطوميدية المنتظرة خلال شهر رمضان المقبل 2023.

والمسلسل من بطولةهشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي وإخراج معتز التوني، وتأليف أحمد سعد والي.

4.رسالة الإمام

وسيشارك مسلسل “ رسالة الإمام” ببطولة الفنان خالد النبوي، في المارثون الرمضاني القادم2023، ويتناول العمل الدرامي قصة “الإمام الشافعي” وخاصةً آخر 6 سنوات من حياة الإمام الشافعي والتي قضاها الإمام في مصر، وتأثره بالحضارة المصرية التي ما زالت ممتدة حتي الآن .

والمسلسل من بطولة الفنانخالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، خالد القيش، حمزة العيلي وإخراج الليث حجو، وتأليف محمد هشام.

تم نسخ الرابط