رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيومي فؤاد: اعتذرت على مسلسل يسرا مرتين ووافقت لما كلمتني

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تحدث الفنان بيومي فؤاد عن تفاصيل مشاركته في مسلسل “حمد الله على السلامة” مع الفنانة الكبيرة يسرا والذي من المقرر عرضه فى الماراثون الرمضاني القادم.

وقال بيومي فؤاد عندما حلضيفا فى برنامج the Insider:”المسلسل اتعرض عليافى بداية التصوير لتجسيد دور كبير بالعمل إلا أنني أعتذرت عنه لإنشغالى بتصوير الكبير وأعمال أخري، وبعدها عرضت عليا الشركة المنتجة دور أصغر ليتوافق مع مواعيدي إلا أنني أعتذرت أيضا”. وتابع:” وفى المرة الثالثة تلقيت اتصالا من يسرا أو سيفا كما أحب أن أسميها وطالبت منى المشاركة بالشخصية التى سوف تشاهدونها فى العمل بعد ساعات قليلة من الآن ووافقت على الفور نظرا لكوني من محبين يسرا فلم أستطع الاعتذار فى هذه الحالة”.

مسلسل الكبير أوي 7

ويشارك بيومي فؤاد في بطولة مسلسل الكبير أوي7مع الفنان أحمد مكي، ومسلسل سره الباتع مع أحمد صلاح السعدني وأحمد فهمي، ومسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، بجانب مسلسل رمضان كريم 2 مع الفنان سيد رجب.

ويضم مسلسل ستهم في بطولته كلًا من روجينا، إياد نصار، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، جهاد سعد، نانسي صلاح، إبراهيم السمان، والمنشد ياسين التهامي وآخرين والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

تم نسخ الرابط