رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شكرًا حكومة دبي.. بتول حداد تحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

بتول حداد
بتول حداد

أعلنت الفنانة بتول حداد، عن حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات،العربية المتحدة بمدينة دبي، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وكتبت بتول حداد:شكرًادولة الامارات العربية المتحدة وحكومة دبي على منحي الإقامة الذهبية فئة ممثلوأشكر لجنة دبي للإنتاج التليفزيوني والسينمائي لدعم الإعلاميين والفنانين والمواهب.

أعمال بتول حداد في رمضان 2023

يذكر أن الفنانة بتول حداد تشارك في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، بعملين دراميين، هما “مسلسل جميلة”، التي تؤدي بطولته الفنانة ريهام حجاج، و”الكتيبة 101”، الذي يؤدي بطولته الفنان عمرو يوسف وآسر ياسين.

بتول حداد في مسلسل دايمًا عامر

جديرًا بالذكر كانت قد خاضت الفنانة بتول حداد الموسم الرمضاني السابق 2023، بمسلسل “دايمًا عامر”، مع الفنان مصطفى شعبان، وحقق شخصيتها نجاحًا واسعًا، وأشاد الجميع بموهبتها.

“دايمًا عامر”، من بطولة مصطفى شعبان، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، ميرنا نور الدين، فادية عبد الغني، شريف دسوقي، عمرو عبدالجليل، أحمد الشامي، كريم عفيفي، محمد ثروت، سماء إبراهيم، لمي كتكت، سينتيا خليفة، شروق الشريف، خالد محروس، محمد لطفي، أحمد عنان وكوكبة من النجوم، من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وإخراج مجدي الهواري.

تم نسخ الرابط