رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسر قنطوش يدافع عن الفنان الفرنسي: سوف أتخذ إجراءات على مستوي عالي ضد ريمون رمسيس | خاص

المحامي ياسر قنطوش
المحامي ياسر قنطوش

تحدث المستشار القانوني ياسر قنطوشعن إجراءات التى سوف يقوم باتخذها إتجاه المنتج الفني ريمون رمسيس بعد أحداث أزمة جديدة مع الفنان الفرنسي بيبي ناصري.

وقال الاستاذ ياسر قنطوش خلال حواره مع موقع " بصراحة " الأخباري: بيبي جاي يتخذ جميع الاجراءات القانونية ضد ريمون رمسيس، ويريد أسترداد حقه بجانب العديد من الفنانين الذين قاموا بتوكيله بشكل شخصي على ما حدث معهم في بلدهم.

وأضف ياسر قنطوش: " أنا عندي يقين تام إن الاستاذ مستر بيبي على حق، ده غير المجموعة الكبيرة اللي معاه وهما أكثر من 12 واحد، وسوف يكون هناك إجراءات قانونية على مستوى النقابة، وعلى مستوي غرفة صناعة السينما، والقضاء وحقوق الملكية الفكرية، لانه لا يوجد موافقة أنه يعمل العرض كـ صورة".

ياسر قنطوش: ريمون ديمًا بيقول أنه في مؤامره عليه

وتابع قنطوش: " ريمون رمسيس ديمًا طول الوقت بيقنع الناس بحاجة غير الحقيقة، وديمًا بيقول إن الناس على طول ضده، وياريت كل واحد يشوف تاريخه في السينما والانتاج بيكلم عن ايه".

ووجه المستشار القانوني نصيحة للمنتج ريمون رمسيس: " الاجراءات اللي أتعمل قبل 7 شهور حاجة، واللي جاي حاجة تانية خالص، ياريت يا ريمون تعطي الناس حقوقها أحسن، وكفاية أنك قمت ببيع الفيلم بملايين ".

تم نسخ الرابط