رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قصة مسلسل «الهرشة السابعة» في رمضان المقبل 2023..أمينة خليل تواصل الاهتمام بقضايا المرأة الثلاثينية

مسلسل الهرشة السابعة رمضان 2023
مسلسل الهرشة السابعة رمضان 2023

وسيشارك مسلسل " الهرشة السابعة" وهومن الأعمال الدراماالرمضانية الاجتماعية المنتظر عرضهفي رمضان القادم، وذلك بعد الإعلان عن البوستر والبرومو الرسمي للمسلسل، حيث نال المسلسل إعجاب وفضول الكثير بعد الترويج له، مما جعل الجمهور المصري في إنتظار وترقب لمشاهدته خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.

مشاركة الفنانة أمينة خليل بالمسلسل

وتُفاجئنا الفنانة أمينة خليل كالعادة بدورها في تجسيد شخصية درامية جديدة ستشارك بها من خلال مشاركتها في مسلسل " الهرشة السابعة" في السباق الرمضان المقبل 2023، حيث أن الفنانة جعلت جمهورها يعتاد على ظهورها بشكل مختلف ودور جديد في عمل تقدمه، حيث أن كل دور تقدمه يختلف عن الدور الذي تقدمه قبله تمامًا .

وتقوم فية الفنانة أمينة خليل بتجسيد دور امرأة شابة في العقد الثلاثيني من عمرها متزوجة، حيث تناقش من خلال دورها في المسلسل بعض القضايا التي تواجه السيدات المتزوجات من جيل الثلاثنيات خلال علاقتهم الزوجية .

وتستكمل أمينة خليل تجسيد أدوار الدفاع عن قضايا المرأة الشائكة والتي يرفضها المجتمع المصري، حيث قامت من قبل بتجسيد دورفتاة تخرج من تقيد أسرتها، حيث تقرر فجأة أن تمسك بزمام أمور حياتها وتدخل في مواجهة عنيفة مع والدتها.

البوستر الترويجي للمسلسل

ونال بوستر مسلسل " الهرشة السابعة" إعجاب الجماهير بعد طرحة خلال الأيام الماضية، وأثار اسم المسلسل " الهرشةالسابعة" اندهاش الجماهير، مما أثار فضولهم لإنتظار الموسم الرمضاني لمشاهدة ومتابعة المسلسل لاكتشاف قصة المسلسل والقيام بالتعليق عليه.

برومو المسلسل

وجاء برومو العمل أكثر تشويقًا بعد نشر بوستراته لمشاهدة العمل الدرامي خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، حيث عبر البروموعن فكرة العمل بشكل غامض وتشوقي والذي استعرض فيه أبطال العمل بين أجيال مختلفة يقومون بإستعراض نموذج العلاقات الزوجية والغير زوجية بشكل مختلف .

قصة المسلسل

ويناقش المسلسل قضية شائكة ومختلفة وجديدة، حيث أن المجتمع أصبح يعاني من مشكلات عديدة ترتبط بالعلاقات الزوجية التي تهدد استمرار كيان الأسرة والذي ينتج عنه انتشار واسع لحالات الطلاق بالمجتمع .

أبطال المسلسل

ويشارك في المسلسل مع الفنانة أمينة خليل، الفنان محمد شاهين، الفنان على القاسم ، الفنانة اسماء جلال، محمد محمود وعايدة رياض، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي .

تتر مسلسل الهرشة السابعة

وتعاقدت فرقة مسار إجباري على غناء تتر المسلسل، بعد استقرار صناع العمل الدرامي على الأغنية .

تم نسخ الرابط