رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الفرنسي بيبي ناصري لـ" بصراحة ": ريمون رمسيس قال أنه خدنا بقيت مستحقتنا وهذا لم يحدث

بيبي ناصري مع بصراحة
بيبي ناصري مع بصراحة

كشف الفنان الفرنسي بيبي ناصري عن سبب الخلاف الذي حدث مع المنتج ريمون رمسيس، والذي إنتهاء في إنسجاب الفرنسي للعمل في فيلم " رمسيس باريس ".

وقال بيبي ناصري خلال حواره مع موقع " بصراحة " الاخباري: أحنا عندنا أكثر من طريقة في فرنسا للتعاقد مع الفنانين والتى تبدأ إن المخرج الفيلم يكلم الممثلين ويعرفهم على المنتج.

بيبي ناصري: إجراءات تعاقدت الفيلم مختلفة

وتابع بيبي، إن ريمون رمسيس أختار منتج تنفيذي في فرنسا وكان فؤاد نسيم، والذي يربط بينهم علاقة صداقة قوية خارج الفن، وفؤاد ضغط عليا من أجل أنهم أصدقائه لان لم يكن لدي عندى أي رغبة في المشاركة لان كنت قد أنتهيت من تصوير فيلم فرنسي.

وأضف الفنان الفرنسي: إن اعطاني سيناريو الفيلم بثلاثة لغات، وبعد إنتهاء التصوير جميع المشاهد، ولم أكن الوحيد الممثل الفرنسي لان هناك العديد من الفنانين، قال ريمون " الفلوس جاية دلوقتي يلا نكتب العقد، ولقيت العقد مكتوب بالغة العربية، وكان فؤاد يثق بيه وانا صديق فؤاد وبثق بيه ثقة عمياء، ولكن تفاجاة أنه سافر، وإن العقد اللي تم الامضاء عليه، وقال إنه خدنا بقيت مستحقتنا، وهذا لم يحدث".

بيبي ناصري: ريمون افقد ثقة الفرنسيين للمصريين

ونوهه ناصري: " تواصلت مع ريمون وقال تعال كمل مشاهد اللي في مصر، وتذكرة الطيران، واللي إقامة الفندق ، عليا وأديك كل فلوسك، والمشكلة الأكبر أنه قام بوقع الثقة اللتي كنا نحترمها لدي المصريين، وتسبب في مشاكل كثيرة لصديقي فؤاد لأنه أعطي كلمة لجميع الفنانين الفرنسيين".

تم نسخ الرابط