رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| برلمانية بعد العفو عن الغارمين: قرار إنساني والبرلمان سيتحرك لمواجهة «بنوك الخراب»

علقت النائبة حنان حسن عضو مجلس النواب ،علي قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم بشأن الإفراج عن جميع الغارمين والغارمات في مراكز الإصلاح والتأهيل قائلة : “لفته إنسانية من الرئيس وأقدم له جزيل الشكر علي ما قرارته اليوم وما يفعله من أجل البسطاء دائماً”.

حنان حسن : الرئيس منحاز دائماً للبسطاء

وأضافت لـ “ بصراحة “ أن أهمية وعظمة القرار أنه يأتي قبل شهر رمضان المبارك لإدخال السرور والبهجة علي الأمهات وأسرهم، موضحة : أن الرئيس دائماً منحاز للناس ويشعر بهم ويفعل أقصي ما لديه للتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وأثنتالنائبة عليقرار الرئيس بشأن توسيع تمثيل المرأة وتمكينها في المناصب العُليا قائلة “ قرار أسعدني جداً والمرأة المصرية جديرة بأي منصب والمرأة لما أتعينت قاضية قامت بدروها علي أكمل وجه “.

وناشدت النائبة وسائل الإعلام بتوعية المواطنين عن مخاطر البنوك المقرضة ، موضحة : أن مجلس النواب سيقوم في الفترة القادمة بدوره التشريعي في مواجهة الأمر قائلة “ أنا بسميهابنوك خراب ازاي واحد ياخد 10 الأف جنية يمضي علي 100 ألف”.

وأكدت أن الرئيس فعل ما لم يفعله أي رئيس سابق في ملف الغارمين والغارمات بتصدره المشهد دائماً وتوجيه الأجهزة ولجنة العفو الرئاسي بالافراج عنهم قائلة “ بشكر وزير الداخلية علي سرعة الإفراج عنهم “.

تم نسخ الرابط