رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"لو بتحب تتفرج على المقالب".. خريطة برامج رمضان 2023

برنامج رامز جلال في رمضان
برنامج رامز جلال في رمضان

ينتظر الجمهور شهر رمضان المبارك، لمشاهدة برامج المقالب التي يتم عرضها ضمن قائمة برامج التوك شو التي سيتم عرضها خلال أيام مع حلول شهر رمضان.

تحظى برامج الكاميرا الخفية والمقالب التي تعرض في شهر رمضان من كل عام بنسبة مشاهدة عالية، ومنها برنامج رامز جلال الذي ينتظره الجمهور كل عام، وسيتم عرضه على قناة إم بي سي مصر، بعد الإفطار مباشرة.

ينشر موقع بصراحة قائمة بأسماء ومواعيد برامج مقالب رمضان 2023

برنامج رامز نيفر إند

أعلن رامز جلال عن اسم برنامج المقالب الذي سيقدمه في موسم رمضان 2023 على قناة "إم بي سي مصر"، وهو "رامز نيفر إند"، وجرى تصوير المقالب في المملكة العربية السعودية.

ظهر رامز جلال في البوستر الثاني من برنامجه الرمضاني «رامز نيفر إند»، وهو ممسك بسلاح في يد وبالأخرى فانوس، ويطير في الهواء، ظهر مرتديا بدلة وشعر من اللون الذهبي، محمولا على ثور

سيشارك نجمين من فريق الكرة بالنادي الأهلي، وهما الثنائي أحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم «كهربا»، في برنامج رامز نيفر إند، والذي يعرض في كل موسم رمضان منذ 13 سنة، كما هو المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2023

برنامج الصدمة

تقوم فكرة برنامج الصدمة على وضع كاميرات في أماكن خفية، ويتم من خلالها تصوير ردود أفعال المواطنين غير المفتعلة، فتظهر طبيعية دون تمثيل أو تصنع.

ويطرح البرنامج مجموعة كبيرة من قضايا جريئة، ويتم تصوير ردود فعل المواطنين، أمام هذه المشكلات الحياتية الصعبة والمواقف الأخلاقية.

وتظهر الكاميرا في أثناء وجود ما يستدعي ذلك، كتطور المشادات الكلامية إلى شجار جسدي على سبيل المثال، حيث يعتمد البرنامج على أسلوب استفزاز المشاهدين من الحاضرين للموقف.

برنامج كريزي تاكسي

أعلن الفنان المصري إبراهيم السمان مقدم البرنامج عن موسم مختلف يقدمه لجمهور البرنامج في شهر رمضان 2023.

حقق برنامج "كريزي تاكسي" نسب مشاهدة عالية خلال أجزائه الـ3 في مواسم رمضان السابقة.

وتعتمد فكرة البرنامج على التجول بتاكسي في محافظات مصر، وخداع الركاب.

ونشر "السمان" البوستر الدعائي للبرنامج عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، وعلق عليه قائلاً: "إن شاء الله رمضان السنة دي مختلف تماماً، توقعاتكم إيه؟، ومتنسوش دعواتكم الجميلة، رمضان 2023".

30 وش

حقق الفنان سعد الصغير نجاح في الموسم الأول لبرنامج "30 وش"، لذلك اعلن تقديم الموسم الثاني من البرنامج والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2023

تعتمد فكرة البرنامج على مقلب للجمهور، وهذا يجعل 30 وش مختلف عن نوعية برامج المقالب الأخرى، فهو لا يستضيف نجوما ومشاهير ولكن الجمهور هو الضحية، الذين تتباين وتتنوع ردود أفعالهم.

وتعتمد فكرة البرنامج على تنكر الفنان سعد الصغير في 30 شخصية مثل الأمريكي والياباني والصيني والكوري والهندي، ويخدع الجمهور كل حلقة بحكاية جديدة.

وينتظر الجمهور الإعلان عن تقديم موسم جديد من البرنامج هذا العام، خاصة بعد النجاح الهائل الذي حققه خلال شهر رمضان 2022.

تم نسخ الرابط