رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«محتاج رد على أسئلتي من وزارة الصحة».. أول رد من الدكتور خالد منتصر بعد التحقيق معه على خلفية ادعائه على الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي بتسبب في موته

خالد المنتصر
خالد المنتصر

أجرت لجنة آداب المهنة بنقابة الأطباء اليوم الأحد، تحقيقا مع الدكتور خالد منتصر؛ على خلفية ادعائه على الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، باتهامات مرسلة.

أول تعليق من خالد منتصر بعد إجراء التحقيق

وعلق الدكتور خالد منتصر على حضوره اليوم للتحقيق معه، مؤكداً أنه مازال عند رأيةـ متسائلاًإذا كان السوفالدي يعالج كورونا بفعالية كبيرة كما هو مكتوب في التقرير برغم أن مخترع السوفالدي نفسه أكد أنه ليس له أي دور، ورئيس لجنة مكافحة الكورونا قال نفس الكلام، إذن نحن أمام أمرين، إما أن هذا التقرير يحتاج الى مراجعة، وإما أن وزارة الصحة والحكومة والدولة تخفي عنا دواء سحرياً وتمنعنا من العلاج به وتعطينا بدلاً منه لقاحات يتكلف استيرادها مليارات، وأن الطبيب الزميل المحترم يعرف هذا السر عن السوفالدي والذي لم يتوصل اليه المخترع الأمريكي نفسه أو لجنة الكورونا المصرية.

وأضاف منتصر أن من ضمن اتهامات النقابة له وهو اتهمه بالتحدث للوسائل الإعلامية وإفشاء أسرار تعب الإعلامي وائل الإبراشي، مؤكداً أنه لم يفشي أي أسرار بل جميع وسائل الإعلام كانت تتحدث عن مرضه.

وفي وقت سابق، حددت هيئة التأديب بنقابة الأطباء اليوم الأحد، موعدًا للتحقيق مع الدكتور خالد منتصر، لنظر التظلم الذي تقدم به الدكتور شريف عباس على خلفية الاتهامات التي وجهها له الأول في وسائل الإعلام بشأن التسبب في وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

تم نسخ الرابط