رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC مصر

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

تحرص كل قناة فضائية على الكشف عن مسلسلاتها الرمضانية قبل انطلاقالموسم الرمضاني المقبل 2023،حيث تقوم بعرض خريطة كاملة للمسلسلاتالتي ستعرض على قناتها لمتابعيها والمشاهدين لمعرفة موعد عرض المسلسلات على القناة، لذلك قامت قناة النهار بعرض خريطة مسلسلاتها التى ستعرض على قناتها خلال الموسم الرمضاني 2023.

وسيعرض موقع بصراحة لكم قائمة عرض المسلسلات التي ستعرض على القناة الفضائيةMBC مصر خلال الموسم الرمضاني 2023 :

1.مسلسل الأجهر

مسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت، ومن من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، ويلعب بطولته كل من النجم عمرو سعد، درة، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، وتدور أحداثه حول بطل شعبي “عمرو سعد” حياته مليئة بالأحداث المثيرة. أيضًا المسلسل من نوعية المسلسلات ١٥ حلقة فقط.

2.مسلسل الكبير أوي 7

يعد مسلسل الكبير أوي من المسلسلات التي تنال إعجاب الجمهور ومن المسلسلات المنتظرة سنوياً خلال الموسم الرمضاني، حيث يتميز تلك العمل الفني بالفكاهة وروح الضحك.

ويدور مسلسل الكبير أوي بأجزائه، بإختلاف قصة أجزائه سنويًا في إطار اجماعي كوميدي، حول عمدة بلدة “ المزاريطة” والذي يدور حول استمرارمغامرات الكبير أوى وجونى وحزلقوم خلال أحداث الجزء السابع من مسلسل الكبير أوى للنجم أحمد مكى، الذى يتواصل تصويره للعرض حصرياً على قناةONومنصةwatch it، حيث يدخل الكبير فى خلافات ومشاكل دائمة مع زوجته مربوحة بعد مرور عام على زواجهما وذلك خلال العديد من المواقف الكوميدية بينهما.

3.مسلسل الصندوق

مسلسل الصندوق يتكون من 15 حلقة، تعتمد على ممثلين شباب، حيث يقدم الثلاثي أحمد داش، على قاسم وهدي المفتي، والمسلسل من تأيف مصطفي صقر وإخراج مروان عبد المنعم . وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الجرائم الغامضةومحاولات عديدة فيالوصول للنجاة .

4.المداح 3- أسطورة العشق

وتدور أحداث مسلسل " المداح 3"- أسطورة العشق، حول قصة البطل " صابر" الذي يجسد دورة الفنان حماده هلال، وهو الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع،ووقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ، ويسقوم بعض أصحاب السلطة بإستخدامة في تجارتهم الغير مشروعة، حيث أن تراوده سلسلة من أحلام غريبة، والذي جعل صابر يدخل في معارك كبيرة مع الجن والعالم الأخر والتعامل مع الأرواح الخفية وتم سرد تلك الأحداث في الجزء الأول من المسلسل في " المداح 1".

أبطال المسلسل

ويشارك في المسلسل مع الفنان حمادة هلال، نخبة من الفنانين الكبار، وهم يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، صبحي خليل، تامر شلتوت ، حنان سليمان، رانيا فر يد شوقي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، محمد رياض وسلمي أبو ضيف، المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج سمير فرج . وتدور أحداث مسلسسل " المداح ".

وكشف الفنان حماده هلال عن أماكن تصوير مسلسل المداح قائلاً: أن المشاهد الخارجية تم تصويرها في سيناء ولبنان ومحافظة قنا" .

تم نسخ الرابط