رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023.. قائمة أسماء برامج mbc ومواعيد العرض

اعلنت قناة mbc عن جدول خريطة برامج رمضان 2023، والتي تنوعت بين برامج المقالب والاجتماعية والدينية. تضم خريطة برامج قناة mbc، مجموعةرائعة من البرامج، والتي يتنوع محتواها بين برامج المقالب، والاجتماعي والديني، وهي:-

ينشر موقع بصراحة خريطة برامج رمضان 2023 التي ستعرض على قناة mbc:-

برنامج "رامز نيفر إند"

يقدم رامز جلال في المارثون الرمضاني، وكعادته برنامج مقالب، يستضيف من خلاله مجموعة من الفنانين ويقوم بتصوير مقلب ضدهم، ثم يصارحهم بالمقلب، وسيجري تصوير المقالب في الممكلة العربية السعودية.

سيذاع برنامج رامز جلال (رامز نيفر إند) بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مصر.

برنامج قلبي اطمأن

"قلبي اطمأن" من أشهر البرامج الإنسانية في الوطن العربي، حيث يقدم غيث رحلة عطاء جديدة للعام السادس على التوالي، خلال شهر رمضان 2023.

سيعرض برنامج "قلبي اطمأن" على قناة mbc1" ويهدف "غيث الإماراتي" مقدم البرنامج إلى الاقتراب من حالات إنسانية صعبة، وتقديم المساعدة لها بمبالغ مالية أو مساعدات أخرى.

برنامج "بالتي هي أحسن"

ينضم برنامج "بالتي هي أحسن" إلى البرامج التلفزيونية التي ستعرض في رمضان المقبل، ويقدمه الإعلامي عبدالوهاب الشهري ويستضيف الدكتور محمد بن عبد الكريم بشكل يومي خلال شهر رمضان، لمناقشة القضايا الدينية، والفقه والشريعة، ويذاع على قناة mbc.

برنامج "سين"

يقدم برنامج "سين "الإعلامي الكبير أحمد الشقيري، ويعود البرنامج في موسم جديد خلال شهر رمضان 2023.

ويعرض البرنامج عبر قناة mbc، ويرمز اسم البرنامج لـ"السؤال" وهذا بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الأول بعد أن أجاب على العديد من الأسئلة الهامة لبعض المواضيع الاجتماعية والاقتصادية.

برنامج "اللقاء من الصفر"

يعرض برنامج اللقاء من الصفر على قناة mbc، ويقدمه الإعلامي مفيد النويصر، وتعتمد فكرة البرنامج على إجراء لقاءات حوارية مع شخصيات ملهمة وأسماء لامعة في المجتمع السعودي والعالم العربي وتفاصيل قصص نجاهم وأسرار عن حياتهم.

برنامج "عطر الكلام"

أول برنامج مسابقات بالعالم لتلاوة القرآن ورفع الأذان، ويضم البرنامج في موسمه الأول مجموعة كبيرة من المشاركين من ذوي الصوت المميز من جميع أنحاء العالم، ويعرض عبر قناة mbc ،وmbc1.

تم نسخ الرابط