رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبد السند يمامة يتفقد اعمال تطوير معهد الدراسات السياسيه ومكتبه الوفد المصري

رئيس حزب الوفد أثناء تفقده مكتبه الوفد المصري
رئيس حزب الوفد أثناء تفقده مكتبه الوفد المصري

تفقد الاستاذ الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد المصري وعميد معهد الدراسات السياسية اعمال التطوير التي يشهدها المعهد تمهيدا لافتتاحه قريبا. واستمع رئيس الوفد خلال جولته بالدور العلوي بالمقر الرئيسي للحزب الى شرح من الكاتب الصحفي شريف عارف مدير معهد الدراسات السياسية والمستشار الاعلامي للحزب عن اعمال التطوير التي تتضمن تاسيس مكتبة الوفد المصري كمكتبة متخصصة وتطوير قاعات التدريب والاجتماعات ورفع كفاءة الاثاث والمعدات الموجودة بالمعهد

تدريب كوادر الحزب

واكد رئيس الوفد المصري وعميد المعهد على ان اعمال تطوير المعهد هدفها تدريب الكوادر الموجودة بالحزب وخاصة من الشباب وجيل الوسط في قاعة تدريب اعدت على مستوى متقدم لتنفيذ البرامج التدريبية واعداد الكوادر الحزبية القادرة على تمثيل الحزب والتحدث باسمه في كافة المجالات.

واظاف رئيس الوفد ان مكتبة الوفد المصري لن تكون مكتبة عامة تضم كافة التخصصات، ولكنها ستضم مجموعة كبيرة من الكتب المتخصصة في العلوم الانسانية وخاصة التاريخ وفي مقدمته التاريخ الحديث المتعلق بحزب الوفد خلال القرن العشرين وتاريخ الحركة الوطنية المصرية عموما.

واكد رئيس الوفد ان مكتبة الوفد المصري ستستقبل الاعضاء والباحثين الراغبين في الاطلاع مع توفير خدمة بنك المعرفة الالكترونية بحيث يمكن لرواد المكتبة الاطلاع الكترونيا على مكتبات اخرى عبر شبكة الانترنت. واوضح رئيس الوفد ان عملية تطوير معهد الدراسات السياسية بالحزب شملت تطوير ورفع كفاءة الاثاث والمعدات بالدور العلوي كاملة واستغلال ما هو موجود واعادة تأهيله مره اخرى للاستفادة منه.

واشار رئيس الوفد ٱلى ان المعهد يرحب بكافة الاراء المتعلقة بعمليات التدريب وتطوير الاداء، وان المعهد هدفه هو التطوير والتدريب. وقال ان المعهد سيعد لعدد من الدورات المتخصصة والمحاضرات التي يشارك فيها نخبة من الاساتذة والخبراء في مجالات العمل السياسي والاقتصادي وتطوير الذات وادارة الحملات الانتخابية وغيرها.

تم نسخ الرابط