رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كهربا يستعد لمباراة الهلال السوداني: وما بعد الصبر إلا جبرًا جميلًا.. أحلامي أقوى مني ومكملة

دائمًا ما يثير محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهليالجدل في الوسط الرياضي، ولكن هذه المرة يسعى كهربا لبث روح من الحماس بين لاعبي فريقه، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 1 أبريل المقبل والموافق يوم السبت في تمام العاشرة مساء علي استاد القاهرة.

وجاء تعليق محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي على تعادل الهلال السوداني مع صن داونز في الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ونشر كهربا عبر صفحته الرسمية فيسبوك: «وما بعد الصبر إلا جبر جميلا ، اللهم لك الحمد و الشكر دائمآ وابدا أحلامي أقوى مني ومكمله».

وستقام مباراة الأهلي والهلال السوداني في الليالي الرمضانية ويحتاج الأهلي للفوز فقط من أجل التأهل للدور ربع النهائي وعدم مغادرة البطولة من دور المجموعات.

وساهم أطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني في إحياء آمال الأهلي في التأهل للدور القادم بدوري أبطال إفريقيا وذلك بعدما أهدر ركلة جزاء في نهاية المباراة، وتصدى لها حارس صن داونز.

ويدخل المارد الأحمر المباراة بشعار لابديل عن الفوز من أجل الصعود للأدوار النهائية، بعدما تجدد آمل الأهلي للصعود بعد تعادل صن داونز الجنوب إفريقي ضد الهلال السوداني اليوم في السودان 1/1 في مباراة مثيرة بين الفريقين. وبعد الفوز بالأمس علي القطن الكاميروني بنتيجة 0/4 في الكاميرون.

ترتيب مجموعة الأهلي

1-صن داونز برصيد 11 نقاط.

2-الهلال السوداني برصيد 10 نقاط.

3-الأهلي برصيد 7 نقاط.

4-القطن الكاميروني بدون نقاط.

تم نسخ الرابط