رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمود العسيلي يشارك حمزة نمرة أغنية إعلان بنك مصر

محمود العسيلي وحمزة نمرة
محمود العسيلي وحمزة نمرة

كشف بنك مصر الإعلان الرسمي له في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك عبر صفحاته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاءت الأغنية بعنوان “جوايا نور ماينطفيش”، وقدم الأغنية الفنان محمود العسيلي بعد غيابه العام القادم بمشاركة الفنان حمزة نمرة.

وكانت كلمات الأغنية: “من حسن ظني بيك يا رب.. واثق بأني في كل صعب.. دايما فاكرني مابتنسانيش وطول ما في القلب نبض.. من تاني هبدأ من مافيش.. جوايا نور مابينطفيش جوايا نور.. ماينطفيش”.

بداية محمود العسيلي الفنية

ومن جانبه كان قد تحدث الفنانمحمود العسيلي، عن بداياته الفنية وغنائه في المدرسة، قائلا: “كانت البنات الكبيرة في المدرسة يدوني بيتزا عشان أغني لهم فبدأت أفهم أن الموضوع ممكن يبقى أكل عيش، وبدأت أغني في حفلات المدرسة”.

وأضاف العسيلي، في لقائه مع الفنانةأنغامفي برنامج أنغام على قناة dmc: “أول حفلة غنيت فيها كنت في أولى إعدادي، فغنيت الأغاني اللي أنا مألفها، وقلت للقائمين على الحفل أني أغني الأغاني بتاعتي، وفي العام التالي أتوا بمغنية شهيرة تغني في حفلة داخل المدرسة واختاروني أغني معها فقلت للقائمين على الحفل مش هغني غير الأغاني بتاعتي يأما أغني لمايكل جاكسون».

وأردف:«المطربة اللي رفضت الغناء معها كانت أنوشكا وكانت هتغني أغنية «بلاد طيبة»، كان عندي 12 سنة لكن كنت مقتنع باللي أعمله، في الجامعة كان هناك اتحاد طلبة حاجة مؤثرة جدًا وكان يعطي الطلبة فرصة اتخاذ القرار ومعاهم ميزانية، فرئيس اتحاد الطلبة في الجامعة الامريكية كان شخصًا قويًا، فكان عندنا مسابقة المواهب، فقدمت فيها ونجحت».

تم نسخ الرابط