رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أقدم على أفعال مشينة.. تجديد حبس «متحرش المترو» 15 يوما

جددت نيابة النزهة، اليوم الأربعاء، حبس المتهم في واقعة التحرش بفتاة في مترو الأنفاق، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهم في واقعة التحرش بفتاة المترو، وتم اقتياده إلى قسم شرطة النزهة، وتحرر محضر بالواقعة.

وتوصلت تحريات المباحث، إلى أن المتهم في واقعة متحرش المترو، ارتكب هذا الفعل المُشين بحق الفتاة نتيجة تواجدهما معا داخل عربة مترو السيدات بمحطة قباء بالخط الثالث من العتبة - عدلي منصور.

وأفادت التحريات، أنه استغل وجود الفتاة بمفردها في الكرسي المقابل له، ولا يوجد غيرهما في العربة سوى شخصين يجلسان في نهايتها، وأقدم على أفعال مشينة أصابت الفتاة بصدمة، واتصلت هاتفيًا على خطيبها الذي نصحها بتوثيق الواقعة بمقطع فيديو لإثباتها.

وأحيل المتهم للنيابة العامة التي بدأت التحقيقات في الواقعة، واحتجز بعد فحص الفيديو المقدم من الفتاة.

اقرأ أيضا:مريض نفسي وبائع لحوم مجمدة.. كل ما تريد معرفته عن واقعة «متحرش المترو»

وشهدت الـ48 ساعة الماضية، جدلا واسعا بعد حدوث تلك الواقعة بإحدى عربات مترو السيدات بالخط الثالث، وحررت الفتاة المجني عليها محضرا بقسم الشرطة التي تحركت بشكل سريع لإلقاء القبض على المتهم، وبالفعل تمكنت أجهزة الأمن من ضبطه، بعد أن كلفت النيابة العامة بفحص مقطع الفيديو الذي قدمته الفتاة لإثبات واقعة التحرش.

واستمعت النيابة طوال 4 ساعات متقطعة إلى أقوال الفتاة بعد استلام مقطع الفيديو الذي لا تتعدى مدته الـ37 ثانية، ووثق دخول أحد الشباب إلى عربة المترو بمحطة قباء، واختار المتهم المقعد المقابل للفتاة العشرينية استعدادا لقيامه بتلك الأفعال المشينة.

ونشر خطيب الفتاة مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الذي أحدث موجة من الغضب والاستياء بين رواد السوشيال ميديا، مطالبين بمعاقبة المتحرش، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وتوجهت الفتاة برفقة خطيبها إلى قسم شرطة النزهة لتحرير محضرا بواقعة التحرش، وبالفعل بدأت الأجهزة الأمنية بالتحرك السريع للقبض على المتهم، وتحديد جلسة لمحاكمته خلال أسبوع.

اقرأ أيضا:فيديو وبلاغ وكشف هوية.. تفاصيل القبض على «متحرش المترو»

تم نسخ الرابط