رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ستكون نقابة للتفاوض.. أول تعليق من خالد البلشي لـ «بصراحة» بعد تسميته نقيبًا الصحفيين

الكاتب الصحفي خالد البلشي
الكاتب الصحفي خالد البلشي

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين 2023، فوز الكاتب الصحفي "خالد البلشي"، المرشح لشغل منصب نقيب الصحفيين، بإجمالي عدد أصوات 2450 صوتًا، مقابل 2211 صوتًا للكاتب الصحفي خالد ميري.

وقال "البلشي" في أول ظهور له عبر لايف موقع بصراحة، عقب إعلانه نقيبًا لصاحبة الجلالة: أشكرالجمعية العمومية والهيئة القضائية كما أوجه كلشكري للنقيب السابق ضياء رشوان".

كما حرص البلشي على شكر منافسه الأبرز الكاتب الصحفي خالد ميري، قائلا:أشكر زميلي الأستاذ خالد ميري على هذه المنافسة العادلة، مؤكدًا أنه سيكون نقيبًا لكل الصحفيين لمن انتخبوه ولم ينتخبوه.

وأضاف عبر لايف موقع بصراحة:سنفتح كل الملفات المعطلة .. سنعيد النقابة مفتوحة لأبنائها .. نقابة لكل الصحفيين سنكون نقابة للتفاوض على كل الحقوق وليس نقابة للصدام .. هذه وعودي التي وعجتها ومتمسك بهذه الوعود.

خالد البلشي نقيبًا للصحفيين

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين والنقيب برئاسة المستشار أحمد مرسي الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية ورئيس اللجنة القضائية العامة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين نتائجالتصويت في الانتخابات التي جرت للتجديد النصفي للمجلس وانتخاب نقيب الصحفيين.

وأكدت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين أننتائج الفرز في انتخابات مجلس نقابة الصحفيين أسفرت عن فوز الكاتب الصحفي خالد البلشي بمنصب نقيب الصحفيين وبلغت عدد الحضور5262 وجاءت تفاصيل الأصوات على النحو التالي:- سيد الاسكندراني 79 صوت علي محمد 32 صوت خالد ميري 2211 صوت سيد عبد المالك 10 اصوات طلعت هاشم 4 اصوات مغربي 38 صوت محسن محمد هاشم 33 صوت مغربي احمد علي 4 صوت ياسر مصطفى 17 صوت الأصوات 174 صوت، خالد البلشي 2450 صوت

بالأرقام.. ننشر النتيجة النهائية لـ انتخابات نقابة الصحفيين بعد فوز البلشي

وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة النقيب ضياء رشوان وعضوية الأعضاء الستة الممتدة عضويتهم قد قررت أن التصويت حتى الساعة السادسة مساءً، وتم المد من جانب اللجنة القضائية المشرفة ساعة ثم ساعة أخرى حتى الثامنة مساء، لتواجد صحفيين داخل حرم صناديق الاقتراع لم يدلوا بأصواتهم بعد، وبعد الانتهاء من التصويت، والتأكد من إدلاء جميع الزملاء بأصواتهم، أعلنت اللجنة المُشرفة على الانتخابات إغلاق باب التصويت وبدء الفرز.

تم نسخ الرابط