رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

تحرص كل قناة فضائية على الكشف عن مسلسلاتها الرمضانية قبل انطلاقالموسم الرمضاني المقبل 2023،حيث تقوم بعرض خريطة كاملة للمسلسلاتالتي ستعرض على قناتها لمتابعيها والمشاهدين لمعرفة موعد عرض المسلسلات على القناة، لذلك قامت قناة النهار بعرض خريطة مسلسلاتها لتى ستعرض على قناتها خلال الموسم الرمضاني 2023.

1.مسلسل تلت التلاتة

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق فيالموسم الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل " تلت الثلاثة"، حيث يعد العمل عودة للفنانة غادة عبد الرازق بعد غيابها عن الساحة الرمضانية الماضية، حيث أن كان آخر عمل قدمته خلال الموسم الرمضاني 2021، " لحم غزال"، والذي شاركت في بطولته شريف سلامة، وفاء عامر ومي سليم .

وينتميمسلسل "تلت الثلاثة"، إلى نوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق. ويتكون العمل الدرامي من 15 حلقة، حيث شارك في بطولة المسلسل، مصطفي درويش، محمد القس، الفنان القدير صلاح عبد الله والليلي أحمد زاهر وغيرهم. قصة تشابة المسلسل بمسلسل أجنبي ويقال أن قصة المسلسل قد تتشابه بمسلسل أجنبي اسمه " Triptch"، حيث يدور قصة مسلسل Triptch"، حول ثلاثة أشقاء توأم ، تتورط إحداهن بمشكلة كبيرة نتيجة زواجها .

أحداث مسلسل “ تلت الثلاته”

أحداث مسلسل " تلت الثلاثة" وتدور أحداث مسلسل " تلت الثلاثة"، حول 3 أشقاء تجسد شخصيتهم النجمة " غادة عبد الرازق" تفرقوا بعد ولادتهم، وتم تبنيهم من 3 عائلات مختلفة .

وتدور أحداث المسلسل الأجنبي " triptych" مقتبسة من قصة حقيقية لـ " روبرت شافران وإدي وديفيد كيلمان، حيث تدور القصة حول 3 فتيات غرباء، لم يعرفوا بعضهم البعض حتي بلغو 19 من العمر . حيث قامت والدتهم بولادة التوأم الثلاثة والتبرع بهم لإحدي وكالات التبني . وتم تبني 3 أشقاء من 3 عائلات مختلفة وبشكل منفصل، وتتابعت الأحداث بالمسلسل حتي قام 3 فتيات بإكتشاف بعضهم البعض ، ومن ثم تصاعدت الأحداث حتي تمكنوا من معرفة الحقيقة الكاملة .

2.مسلسل “ستهم “

وسيشارك مسلسل " ستهم في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والذي تقوم ببطولته الفنانة " روجينا " مع نخبة من نجوم الفن منهم، إياد نصار، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، نانسي صلاح وإبراهيم السمان، والمنشد الكبير ياسين التهامي، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز .

ويناقش المسلسل، سيرة 4 سيدات مُكافحات، سيرة معلمة تدعي " عفاف"، التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق بمشاركة سيدة أخري تدعى" بهية" من محافظة بني سويف، التي اضطرت للعمل بعد تعرض زوجها لحادث كبير.

ويتناول المسلسل قصة بعض الفتيات الأخريات، هن " الأسطى أم فارس " التي تعمل كهربائية، ويتناول قصة سيدة أخرى مُكافحة تعمل في مصانع الطوب، ويصنف المسلسل من الدراما الإجتماعية والتي تدعم قضايا المرأة المصرية.

3.مسلسل رمضان كريم 2

بعد نجاح الجزء الأول من “مسلسل رمضان كريم 1”،الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2017، حيثقرر صناع العمل الدرامي بإنتاج جزء أخر من العمل الدرامي الشعبي “ رمضان كريم 2”، والذي سيطرح خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023 .

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي شعبي، ويتناول بعض الأحداث التي تحدث في الحارة الشعبية وكيفية مواجهة بعض المشاكل التي تحدث بينهم، يتناول أيضًا العادات الشعبية لهم خلال شهر رمضان الكريم، وهو استكمال للجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم 1" الذي تم عرضه في رمضان 2017 .

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الممثلين المتميزين، أبرزهمالفنان سيد رجب، الفنان صبري فواز، سلوي عثمان، أحمد صيام، نجلاء بدر، كريم عفيفي وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز .

4.مسلسل “ بابا المجال “

ويشارك الفنان مصطفى شعبان، في الموسم الرمضاني المقبل 2023، في بطولة مسلسل " بابا المجال"، ويدور مسلسل بابا المجال، في إطار إجتماعي درامي، حيث يتناول قصة شاب يتاجر في قطع غيار السيارات، حيث يبدأ حياتة من الصفر ويكون نفسه كأى شاب حتي يصبح تاجر كبير لقطع غيار السيارات، وخلال تصاعدأحداث المسلسل يواجه البطل العديد من الصعوبات والمواجهات التي تلزمه التصدي لها ومواجهتها، حتي يستطيع إثبات نفسه في المجال التجاري، ليطلق عليه " بابا المجال" لمهارته في المجال.

ويشار ك في بطولة المسلسل بجانب الفنان مصطفي شعبان،الفنانة القديرةسوسن بدر، الفنان باسم سمر، سهر الصايغ، جومانا مراد، رياض خولي والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي من إنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني .

5.مسلسل “ بيت الحريم”

وستشارك الفنانة حنان مطاوع من خلال من مسلسل " بيت الحريم"، ويدور المسلسل في 6 حلقات في إطار بوليسي حول احتفال الهالوين، حيث سيتم اتهام الجميع بارتكاب جريمة ما تدور أحداث المسلسل نحوها، حيث تتوجه الإتهامات

لكل الحضور بالحفلة بتهمة ارتكابهم الجريمة، الجميع في إثبات برائته.

ويشاررك في بطولة المسلسسل مع الفنانة حنان مطاوع، كلًا من محمد كيلاني، سامية الطرابلسي، فرح يوسف،والمسلسل من تأليف محمد أشرف وإخراج أحمد عبده.

وستشارك الفنانة حنان مطاوع في بطولة مسلسل أخر تحت عنوان " سره الباتع"في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تم نسخ الرابط